الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > مهرجان مدينة بعلبك ضمن فعاليات "مشروع تعزيز العرض السياحي لمدينة بعلبك والبقاع الشمالي


الوفاء -25-3-2012
رعى وزير السياحة فادي عبود ممثلا بالسيدة منى مروان فارس، وبالتعاون مع بلدية بعلبك، مهرجان مدينة بعلبك ضمن فعاليات "مشروع تعزيز العرض السياحي لمدينة بعلبك والبقاع الشمالي" الممول من قبل مكتب التعاون الايطالي التابع للسفارة الايطالية في لبنان في ساحة المطران في بعلبك.
وتخلل الاحتفال عرض فولكلوري ودبكة بعلبكية تراثية، في حضور فاعليات سياسية دينية اجتماعية سياسية رؤوساء بلديات مخاتير واصحاب مطاعم ومؤسسات وفنادق ومقاه سياحية ممن انجزوا دورة تدريبية اقيمت بالتعاون بين مكتب وزارة السياحة والتعاون الايطالي بلدية بعلبك وجامعة ال "liu".
والقت فارس كلمة باسم الوزير عبود شكرت فيها الحكومة الايطالية ممثلة بمكتب التعاون الايطالي والسفارة الايطالية "على النهج الذي اعتمدته بترجمة صداقتها للشعب اللبناني وفق تجربة ارتكزت على ثلاث مقومات وهي الاعتماد على السلطة المحلية وبلدية بعلبك ممثلة باللجنة السياحية ورئيس البلدية واتحاد البلديات ودولة صديقة ذات تجربة ريادية مستدامة وبين مؤسسة رسمية وهي وزارة السياحة من اجل خلق صورة نمطية رائدة عن مدينة بعلبك بهدف خدمات ذات جودة عالية لتمكين القدرات في مجال العمل السياحي".
وأكدت على "اعتماد مشروع خاص لمدينة بعلبك ويقضي بتدريب ادلاء ومكتب استعلام بما يحقق الانجازات وفق خطوات يتم التحضير لها منذ ثلاث سنوات وشكرت الدولة الايطالية ومدينة بعلبك والجامعة". ( النشرة )
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net