الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > عبود استقبل وفدا من نقابة المؤسسات السياحية البحرية


بيروتي: التعامل مع الموسم السياحي بشكل سلبي سيؤدي الى مشكلة


        


استقبل وزير السياحة فادي عبود ظهر اليوم، وفدا من نقابة المؤسسات السياحية البحرية برئاسة رئيسها جان بيروتي، وتم البحث في الاوضاع السياحية وخصوصا ما يتعلق بقطاع السياحة البحرية.
بعد الاجتماع قال بيروتي: "زرنا معالي وزير السياحة تحضيرا لموسم السياحة البحرية الذي سيبدأ الشهر المقبل، وتحدثنا عن مشاكل القطاع خصوصا في ما يتعلق بالسلامة العامة وسلامة الغذاء والمشاكل المتعلقة بعمل المؤسسات السياحية البحرية.
وقد استمع معالي الوزير عبود الى مشاكلنا، وركزنا على الاهمية التي تكمن في دور النقابة للوصول الى افضل شروط للسلامة العامة وسلامة الغذاء، باعتبار أن القطاع السياحي هو الداعم الاساسي للاقتصاد الوطني. وبحسب إحصاءات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، فإن القطاع السياحي يعتبر الداعم الاول لهذا الاقتصاد والمنتج الاول، مع تأكيدنا أهمية دور القطاعات الانتاجية الاخرى".

وسئل عن موسم السياحة، فأجاب: "إن الموسم السياحي هو اليوم على خط تماس، وإذا استمرينا في التعاطي معه بشكل سلبي فمن المؤكد ان هناك مشكلة، نحن اليوم في مرحلة انتقالية بعدما تمكنا من معالجة المشكلة والانتقال الى مرحلة الشفاء، وإذا قمنا بحملة إعلامية توازي الحملة التي وضعت للمشكلة التي يعانيها القطاع السياحي، فنحن موعودون بموسم سياحي مميز".
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net