الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > اتحاد عمال تونس يدعو العمال العرب لردع العربدة الصهيونية


الهدف هو ضرب آخر قلعة من قلاع الممانعة

6-6-2013
علـــى إثر العدوان الإسرائيلي الغاشم على الأراضي السورية في وقت يعيش فيه هذا البلد العربي الشقيق أوضاعا داخلية غير مستقرة جعلته عرضة إلى تحالف قوى الرجعية مع القوى الامبريالية والصهيونية والهدف من ذلك ضرب آخر قلعة من قلاع الممانعة وتمرير مشروع الشرق الأوسط الكبير يصبح فيه الكيان الصهيوني بلدا شقيقا.
فــــإن المكتــــب التنفيــــذي لاتحـــاد عمـــال تونــــس:
يَقـــــف إلى جانب الشعب العربي السوري في محنته التي تقيم الحجة مرة أخرى على استهتار الكيان الصهيوني بالمواثيق والقوانين الدولية.
يَدعــــو كافة منظمات المجتمع المدني العالمي وفي مقدمتها منظمة الأمم المتحدة والمنظمات النقابية الإقليمية والعالمية إلى تحمّل مسؤوليتها والعمل على منع الكيان الصهيوني من إعادة العدوان على الشعب العربي السوري كما يهيب بالطبقة العاملة العربية إلى استنباط الأشكال النضالية الضرورية لردع العربدة الصهيونية.
يُحــــذّر من النتائج الكارثية على كامل المنطقة إن واصل الكيان الصهيوني عنجهيته وخرقه للقوانين والمواثيق الدولية والتي قد تؤدي إلى حرب إقليمية في أكثر المناطق الإستراتيجية في العالم من حيث تنوع المشهد السياسي والعرقي والديني.
يَدعـــــو الحكومة التونسية باعتبارها حكومة منبثقة عن ثورة الكرامة أن تقوم بواجبها والتدخل لدى الأنظمة الديمقراطية في العالم لحماية شعبنا في سوريا العروبة من كل عدوان خارجـي.
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net