الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

ركن المزارعين > إفتتاح معرض لأصناف الزيتون في بعلبك برعاية الحاج حسن




الوفاء : 5-11-2013 

 - رعى وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حسين الحاج حسن، إفتتاح معرض لأصناف الزيتون بالتعاون مع معهد التعاون الايطالي ومؤسسة جهاد البناء واتحاد بلديات بعلبك، في مركز باسل الاسد الثقافي في بعلبك، في حضور مدير مؤسسة جهاد البناء محمد الحاج، رئيس اتحاد بلديات بعلبك حسين عواضة، رئيس بلدية بعلبك حمد حسن، رئيس اتحاد بلديات شمسطار زاهي الزين، مدير مديرية جهاد البناء في البقاع خالد ياغي، فاعليات، مزارعين وممثلين عن تعاونيات زراعية في المنطقة.

بعد كلمة ترحيبية لحسين عواضة، دعا الحاج حسن "الى تفعيل دور التعاونيات الزراعية من أجل النهوض بالقطاع الزراعي واختصار المسافة بين المنتج والمستهلك وانعكاس ذلك على الأسعار والأرباح".

وأكد "أهمية النشاط الذي جاء بتمويل من الحكومة الايطالية ومكتب التعاون الايطالي والسفارة، وفق شقين ما يتعلق بشجرة الزيتون واللوزيات".

وطالب المزارعين "بالتقيد بالعمل التعاوني، لا سيما ما يتعلق بعمليات التوضيب، والقطاف وانعكاس ذلك على نوعية الزيت واسعار الزيتون". 

واختتم اللقاء بتوجيهات للخبير الايطالي لويجي كاتالوني حول مواصفات الزيتون وانتاج الزيت، ثم جولة داخل المعرض للتعرف على أصناف الزيتون ونوعية الزيت، وكوكتيل. 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net