الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يدين المجزرة الإرهابية ضد الأهالي في مدينة عدرا العمالية .





الوفاء : 16-12-2013
يعرب الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب عن إدانته الشديدة للمجزرة الإرهابية التي ارتكبتها الجماعات المسلحة ضد السكان الأمنيين في مدينة عدرا العمالية بالقرب من العاصمة السورية دمشق .
ان هذا العمل الإرهابي الجبان الذي راح ضحيته العشرات من السكان الآمنين من الرجال والنساء والأطفال وذبحوا بالسكاكين والسواطير وعلقت رؤوسهم بالطرقات وهم ليسوا إلا من العمال البسطاء الذين يقطنون هذه المدينة العمالية لا يعكس إلا حجم الأجرام والحقد الذي يحمله هؤلاء المجرمون وعقليتهم الطائفية المقيتة . ولا يعبر إلا عن افلاسهم وفشلهم في مخططاتهم وأهدافهم التي رسمها لهم أسيادهم من عملاء الغرب والصهاينة .
ان المجزرة البشعة التي تعرض لها الأهالي في هذه المدينة الآمنة هي عمل مدان ومرفوض من كل الديانات والأعراف ولا ينسجم مع ابسط قواعد أخلاق البشر .
ان الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب وهو يترحم على أرواح العمال البسطاء وعوائلهم الذين سقطوا نتيجة هذا العمل الإرهابي المريع ، يدعو السلطات السورية المختصة الي سرعة ملاحقة هؤلاء المجرمين وتقديمهم للعدالة والقصاص منهم بأشد العقوبات .
ويتقدم بالتعزية الحارة لأسر الشهداء وذويهم . كما يتقدم بالتعزية الحارة للاتحاد العام لنقابات العمال في سورية ونقاباته الأعضاء في سقوط هذا العدد من القتلي ويدعو للجرحي بالشفاء العاجل .
ويطالب الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب كافة المنظمات النقابية العربية والمنظمات النقابية الصديقة في العالم بإدانة هذه الجريمة البشعة ورفض الإرهاب بكل أشكاله وإدانة كل من يقف وراءه دعما وتخطيطا وتمويلا .

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net