الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > خيار المقاومة هو الاساس . وما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة

الوفاء 7-4-2012
\
 وصل الى لبنان وفد الاتحاد العام التونسي للشغل والاخ رشيد الكيلاني المقدمي وذلك لمواكبة رفات الشهيد عمران الكيلاني المقدمي من لبنان الى تونس . حيث سيقام استقبال شعبي للشهيد في تونس .
الشهيدعمران الكيلاني استشهد في عملية بطولية في اصبع الجليل في فلسطين عام 1988 وتم تسليم رفاته الى لبنان عام 2004 حيث دفن في مقابر الشهداء في شاتيلا
 
وقد زار ( شقيق الشهيد ) رشيد الكيلاني المقدمي ووفد الاتحاد العام التونسي للشغل وممثل عن السفارة التونسية في لبنان وممثل اتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ورئيس جمعية الاسرى والمحررين في لبنان وممثل الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين مقبرة الشهداء حيث قرأواالفاتحة على ضريح الشهيد ويذكر انها المرة الاولى التي يزور فيها شقيق الشهيد قبره .

وقد القى رشيد الكيلاني المقدمي كلمة امام الضريح عبر فيها عن اعتزازه بالمقاومة الاسلامية في لبنان التي حررت الارض والبشر والاسرى الاحياء منهم والشهداء .كما القى ممثل الاتحاد التونسي للشغل قاسم عفية كلمة اشاد فيها ببطولات الشهيد الذي اتى من تونس الى لبنان لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين الحبيبة .والقى رئيس جمعية الاسرى الشيخ عطاالله حمود كلمة رحب فيها بالوفد مثمنا تضحية الشهيد من اجل فلسطين مشددا على اهمية المقاومة لتحرير الاراضي المغتصبة . والقى حسن سيف الدين كلمة اتحاد الوفاء مرحبا بالوفد التونسي على ارض المقاومة في لبنان .

بعد ذلك زار الوفد التونسي روضة الشهيدين حيث قرأوا الفاتحة على ضريح الشهيد الحاج عماد مغنية . وسيقام يوم الاحد احتفال تكريمي للشهيد في قاعة مستشفى الرسول الاعظم على طريق المطار في الساعة الحادية عشر قبل الظهر .
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net