الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > رجب معتوق بعد لقاء عزوز

رجب معتوق بعد لقاء رئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب :تحدثنا عن الاستعدادات القائمة لعقد المؤتمر العام الثالث عشر للاتحاد بعد"اعتذار الجزائر"





 
وكالة أنباء العمال العرب:12-12-2014


استقبل محمد شعبان عزوز رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا رئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ، في مكتبه بدمشق صباح اليوم الخميس ، رجب معتوق الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب . وفى تصريح له عقب اللقاء قال معتوق ان اللقاء كان إيجابيا ومثمرا ، تم فيه تناول الأوضاع النقابية العربية الراهنة ،
والاستعدادات القائمة لعقد المؤتمر العام الثالث عشر للاتحاد ، خاصة بعد اعتذار الاتحاد العام للعمال الجزائريين عن استضافة المؤتمر حسب طلب كان لهم سابقا واعتمده المجلس المركزي في قرار له بدورة الجزائر التي انعقدت خلال شهر آذار / مارس من العام الجاري . وقال معتوق ان اي طلب لانعقاد المؤتمر الذي بات من المؤكد تأجيله لبعض من الوقت سوف يخضع لأحكام دستور الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ، وأشار الى ان هناك اتصالات تجري آلان بين عدد من القيادات النقابية العربية لتحديد موعد المؤتمر واختيار مكان جديد لانعقاده . وأوضح معتوق انه وضع رئيس المجلس المركزي في اجواء الاتصالات التي تمت بهذا الصدد . كما وضعه في صورة الاجتماع القادم للتحالف النقابي الدولي الذي من المقرر ان يعقد في العاصمة اليونانية اثينا خلال الأسبوع القادم ، واحاطه علما بسفره للمشاركة في هذا اللقاء النقابي الدولي الهام . وأشار معتوق الى انه بحث مع عزوز الأوضاع النقابية على الساحة السورية ، والمرحلة التي وصلت اليها الانتخابات النقابية الجارية الان ، حيث أكد عزوز على ان المؤتمر العام للاتحاد العام لنقابات عمال سوريا سوف ينعقد في موعده المحدد خلال منتصف شهر كانون الثاني / يناير من العام القادم 2015 ، بعد الانتهاء من المرحلة الاخيرة من مؤتمرات الاتحادات المهنية العامة التي سوف تنجز خلال الايام القليلة القادمة .
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net