الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > جورج مافريكوس:نعلن عن دعمنا الدائم للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب وقيادته

 ..ونحذر من النقابات الصفراء التي تريد الحركة النقابية العربية منقسمة..ونحي شعوب فلسطين و لبنان وسوريا والعراق وليبيا الذين يقاتلون ضد خطط الامبريالية والصهاينة.





وكالة أنباء العمال العرب:16-12-2014



اعلن جورج مافريكوس الامين العام للإتحاد العالمي للنقابات الذي يضم فى عضويته 80 مليون عضو من 120 بلد فى كل انحاء العالم ،عن دعمه الدائم للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب وقيادته..وقال ان اتحاد النقابات العالمي، كما يفعل
دائما، يواصل اليوم احترام استقلال الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب و حقه للبت في حاضره ومستقبله،ويدعو جميع المنظمات التابعة له والأصدقاء في العالم العربي أن تدعم نشاط الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ، لمواجهة الافتراءات والسيناريوهات المثيرة والداعية للانقسام في الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب .
وحذر من النقابات الصفراء التي تريد الحركة النقابية العربية منقسمة. لأنها تريدها أن تكون ضعيفة، و دمية في خطط الإمبريالية لما يسمى "الشرق الأوسط الجديد".وقال ان واجب جميع فروعنا وأصدقائنا هو مقاومة هذه الخطط القذرة والتعبير بصوت أعلى وممارساتها الأممية والتضامن مع الشعب الفلسطيني البطل، ومع شعوب لبنان وسوريا والعراق وليبيا الذين يقاتلون ضد خطط الامبريالية والصهاينة..وقال :"نحن نناشدكم جميعا، لنقف معا للدفاع عن حقوق العمال العرب. ونكافح معا لتحسين الرواتب، وتحقيق الأمن الاجتماعي الأفضل، للحقوق والحريات النقابية و الديمقراطية للنساء والرجال في جميع البلدان العربية".
جاء ذلك خلال لقاء مافريكوس ،مع ورجب معتوق الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب فى اليونان.
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net