الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

سوريا > جمال القادري : سنعمل لخدمة العمال في إطار النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد

رئيس الإتحاد العام لنقابات العمال فى سورية:سنعمل لخدمة العمال في إطار النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد ومعالجة الخلل في صناديق المساعدة وإعادة النظر بأدائها وتوحيد الميزات و المنح .







وكالة أنباء العمال العرب/الإتحاد العام لنقابات العمال فى سورية:13-5-2015



ركز اجتماع رئيس اتحاد عمال سورية  جمال قادري مع رؤساء اتحادات المحافظات ورؤساء الاتحادات المهنية  على أهمية العمل الميداني والقيام بالزيارات المتواصلة لمواقع العمل والخروج بالنتائج الإيجابية التي تنقل مباشرة على الأخوة
العمل من خلال تقديم استمارة أسبوعية من قبل النقابات إلى مكتب الاتحاد تتضمن الأنشطة والخدمات المقدمة إضافة لمواكبة عمل المنظمة والتركيز على عمل اللجان النقابية وفاعلية هذه اللجان .وأشار القادري إلى التعاون مع الإدارات وفي حال امتناع الإدارات عن التعاون نستطيع معالجة هذا الموضوع لافتاً إلى أن مطالب العمال محقة ومشروعة وعلى المكاتب التنفيذية في المحافظات متابعة كل صغيرة وكبيرة .وأضاف رئيس الاتحاد علينا التركيز على العمل المؤسساتي والعمل كفريق واحد وتفعيل مكاتب النقابات وعدم التركيز على عمل رئيس النقابة بشكل منفرد إضافة للتركيز على صحة البيانات والإحصائيات والتوجيه إلى إنشاء قاعدة بيانات والمتابعة بشكل يومي لكل  مواقع العمل. وقال قادري أن توحيد الخطاب النقابي ضروري و يجب أن تكون   الرؤية موحدة في كافة الجوانب لذلك يجب على القيادات النقابية التواصل مع قواعدها.
وأكد رئيس الاتحاد العام على العمل ضمن إطار النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد ومعالجة الخلل في صناديق المساعدة وغيرها من صناديق، وإعادة النظر بأدائها وتوحيد الميزات و المنح .
وحول الجديد الذي سيقدم للعمال بين قادري  أن سيتم تفعيل مراكز الخدمة الاجتماعية التي تقدم خدماتها للعمال وإحداث جامعة عمالية ومدينة سكنية جامعية و مدارس عمالية ومستشفى عمالي بفندق صحارى بدمشق وسيبدأ العمل بهذا المشروع بشكل فوري . ناهيك عن التوجه لخدمة العمال والتخفيف من أعبائهم بكل السبل والوسائل المتاحة .
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net