الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

سوريا > جمال القادري : أن موقف روسيا وإيران هو دعم للسياسة السورية ولرؤية الحكومة السورية


ماذا حدث في إجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال السوري برئاسة "القادري"؟"





 
وكالة أنباء العمال العرب:10-12-2015




عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال اجتماعه الدوري برئاسة جمال القادري..بدأ جمال القادري الاجتماع بتوجيه تحية إجلال وإكبار لأبطال الجيش العربي السوري الذين يخوضون معارك
الشرف والبطولة في التصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة، ثم تمت مناقشة جملة من القضايا والمشاكل التي تواجه العمال في كافة المناحي العمالية والاقتصادية والإنتاجية، وأكد القادري ضرورة العمل على متابعة هذه المشاكل وحلها وليس الوقوف عليها فقط، لأن العمال هم بوصلتنا وهدفنا كاتحاد خدمة العمال أولاً.
كما ناقش أعضاء المكتب التنفيذي التحضيرات للمجلس العام المقرر انعقاده في 20-21 الشهر الجاري, وضرورة أن تستكمل التقارير المقدمة للمجلس لمختلف الأمانات عن مانفذ من الخطط السنوية إضافة إلى التقارير عن الجولات الميدانية التي قام بها الاتحاد العام.
وتحدث  القادري عما دار في اجتماع اللجنة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية، مؤكداً أن الشعب السوري هو الذي يقرر مصيره ولن نسمح بالتدخل الخارجي في قضايانا الوطنية.
وحول الموقف الروسي والإيراني أشار الرفيق القادري إلى أن موقف روسيا وإيران هو دعم للسياسة السورية ولرؤية الحكومة السورية ولنضال الشعب السوري في وجه المؤامرات التي تحيكها السعودية وغيرها من الدول الداعمة للإرهاب.
ولفت القادري إلى موقف سورية من موضوع إيقاف إطلاق النار، وأننا لن تقبل بإيقاف إطلاق النار حتى تتوقف الدول المؤيدة للإرهاب عن تمويله وتوريده للأراضي السورية.
وفيما يتعلق بالواقع المعيشي للعمال أكد  القادري أن الاتحاد العام يقف إلى جانب العمال ويحاول تقديم كافة التسهيلات والخدمات للطبقة العاملة لتتمكن من الاستمرار في الحياة، والمحافظة على القطاع العام واستمرارية الإنتاج.
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
الجمهورية الاسلامية في ايران
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net