الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > مدير عام \\


مدير عام "العمل الدولية" بجنيف:إنهاء عمل الأطفال في سلاسل التوريد مسؤولية الجميع..وليس مقبولاً وجود 168 مليون طفلٍ عامل 85 مليون منهم يعمل في أعمالٍ خطرة. 







 
وكالة أنباء العمال العرب/جنيف:9-6-2016 




يركز اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال (12 حزيران/يونيو) على عمل الأطفال في سلاسل التوريد. فبوجود 168 مليون طفلٍ عامل في العالم، تَحمل شتى سلاسل التوريد بدءاً بالزراعة والصناعات التحويلية ومروراً بالخدمات وانتهاءً بالبناء مخاطر عمل الأطفال فيها.فمن  ٨  حتى١٢ يونيو ٢٠١٦ بجنيف ،بقصر الأمم
المتحدة ضمن برنامج الدورة 105 لمؤتمر العمل الدولي المنعقد حاليا،يركز اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال لهذا العام على عمل الأطفال في سلاسل التوريد. فبوجود 168 مليون طفلٍ عامل في العالم، تَحمل شتى سلاسل التوريد بدءاً بالزراعة والصناعات التحويلية ومروراً بالخدمات وانتهاءً بالبناء مخاطر عمل الأطفال فيها..يقول غاي رايدر المدير العام لمنظمة العمل الدولية :"ليس مقبولاً وجود 168 مليون طفلٍ عامل، 85 مليون منهم يعمل في أعمالٍ خطرة. وعمل الأطفال موجودٌ في عدة قطاعاتٍ بدءاً بالزراعة – 99 مليون – ومروراً بالتعدين والصناعات التحويلية وانتهاءً بالسياحة، وهو يُنتج سلعاً وخدماتٍ يستهلكها الملايين كل يوم"..و“ليس هناك مكانٌ لعمل الأطفال في الأسواق جيدة التنظيم وجيدة العمل أو في أيٍ من سلاسل التوريد. والرسالة التي يجب أن نعمل عليها الآن للقضاء على عمل الأطفال إلى الأبد تؤكدها أهداف التنمية المستدامة. والعمل معاً هو وسيلتنا لجعل مستقبل العمل مستقبلاً دون عمل الأطفال."

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net