الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الحريري استقبل وفد من الاتحاد العمالي العام:

الحريري أمام وفد من الاتحاد العمالي العام: سلسلة الرتب والرواتب في طريقها إلى التنفيذ 
2



الوفاء : 3-8-2017 



 
عرض رئيس الحكومة سعد الحريري في السراي الحكومي، مع وفد من الاتحاد العمالي العام برئاسة بشارة الاسمر، موضوع سلسلة الرتب والرواتب.
بعد اللقاء، قال الأسمر: تطرّقنا الى موضوع الساعة، وأكد الرئيس الحريري ان السلسلة ستأخذ طريقها الى التنفيذ، وفي هذه المناسبة اناشد رئيس الجمهورية ميشال عون الامين على الدستور ان يوقع قانون السلسلة ويحيله الى التنفيذ، لان ذلك حق للاشخاص الذين تعبوا حتى وصلوا الى هذا القانون. كما بحثنا في محور مهم جدا هو الفساد الذي يعم الادارات والاصلاح وضرورة المباشرة فيه، اضافة الى آلية التعيينات والنفايات ونحن نعيش في ازمة بيئية كبيرة وبيروت تعيش بين مكبين. كما تطرق البحث ايضا الى ازمة السير وأزمة المستشفيات الحكومية وأجرينا جولة افق حول مختلف الامور التي تهم المواطن اللبناني وكانت الاجواء ايجابية.
وأضاف: كذلك عرضنا موضوع اليد العاملة الاجنبية التي تغزو الساحة اللبنانية، والأجواء كانت ايجابية والسلسلة في طريقها الى التنفيذ وهذا ما نبشر فيه العامل والمواطن اللبناني وذوي الدخل المحدود. كما بحثنا في موضوع غلاء المعيشة وزيادة الحد الادنى للاجور وهذا الموضوع يحتاج الى حوار مع ارباب العمل ونحن سندعو الى جلسة لمؤشر الغلاء لكي نباشر في بحث هذا الموضوع.

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net