الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الاسمر استقبل القادري

3. الاسمر ووفد عمال سوريا اكدا المشاركة في المنتدى النقابي الدولي حول التضامن مع سوريا ضد الإرهاب 
 


الوفاء : 18-8-2017 




- استقبل رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان الدكتور بشارة الأسمر، قبل ظهر اليوم في مقر الاتحاد، في حضور أعضاء من هيئة مكتب الاتحاد، وفدا من "اتحاد عمال سوريا" برئاسة جمال القادري، وتم البحث في "العلاقات التاريخية الأخوية بين اتحاد عمال سوريا والاتحاد العمالي العام في لبنان، وأهمية تطويرها وتعزيزها خصوصا في مواجهة عصابات الإرهاب والتكفير في لبنان وسوريا ودور العمال في البلدين الشقيقين في دعم الجيشين في سوريا ولبنان للقضاء على هذه الفلول في مختلف أماكن تواجدها، وكذلك في دعم المقاومة الشعبية في مواجهة هذه العصابات".

ووجه الاتحادان "تحية خاصة لأرواح الشهداء الذين قدموا دماءهم من عسكريين ومقاومين في هذه المعارك المصيرية"، ودانا "المؤامرة الكبرى التي تتعرض لها المنطقة العربية، خصوصا الشقيقة سوريا، والتي أدت الى حالات النزوح السوري إلى البلدان المجاورة ومنها لبنان"، واملا ب"عودة هؤلاء النازحين الى بلدهم وديارهم والتي بدأت فعليا مع تراجع وهزيمة العصابات الإرهابية وداعميها من القوى والدول المعادية لأمن المنطقة العربية واستقرار بلدانها".

وأكدا "المشاركة الفعالة في أعمال المنتدى النقابي الدولي حول: التضامن مع عمال وشعب سوريا ضد الإرهاب والحصار وسياسات التدخل الامبريالي. الذي دعا إليه اتحاد عمال سوريا في 11 و 12 أيلول المقبل في دمشق".

وفي سياق نشاطات الاتحاد العمالي العام، استقبل نائب رئيس الاتحاد حسن فقيه في مقر الاتحاد، وفدا من لجنة العمال المصروفين في شركة مطاعم (مندلون)، في حضور رئيس اتحاد نقابات قطاع الفنادق ودور التغذية واللهو في لبنان فوزي هاشم، حيث عرض الوفد قضية الصرف التعسفي ل25 عاملا من أحد فروع الشركة فرع "البيال".

وأكد فقيه "تبني قضية العمال بالكامل وإجراء الاتصالات اللازمة مع مختلف الجهات المعنية وإصرار الاتحاد على ديمومة العمل في هذه الظروف الصعبة وذلك بالتنسيق مع قيادة الاتحاد القطاعي والنقابة المعنية". 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net