الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الأسمر بحث مع خوري آلية ضبط الأسعار

الأسمر بحث مع خوري آلية ضبط الأسعار ومنع الزيادات العشوائيّة






الوفاء :  2017-08-19

خوري مجتمعاً بوفد الاتحاد العمالي العام برئاسة الاسمر
استكمالاً للزيارات التي يقوم بها الاتحاد العمالي العام لطرح قضايا العمال والموظفين، زار وفد من الاتحاد برئاسة بشارة الأسمر، وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري.
وشدّد الوفد على «ضرورة المضيّ بالخطوات الإيجابية التي تعتمدها الوزارة في إطار السهر على منع الزيادات العشوائية للأسعار»، وعلى «ضرورة تفعيل أجهزة الرقابة التابعة للوزارة ودعمها بالعنصر البشري والتنسيق مع الاتحاد العمالي، للمساهمة في حملة وطنية لمنع الغلاء والاحتكار عبر لجان مشتركة، خصوصاً بعد إقرار سلسلة الرتب والرواتب».
وأبدى الوزير كامل الاستعداد للتعاون المثمر مع الاتحاد في مختلف المجالات التي من شأنها حماية المواطنين.
مياومو الكهرباء
وفي سياق متابعة الاتحاد لقضية مياومي الكهرباء، التقى الأسمر في حضور عدد من أعضاء هيئة المكتب، وفد لجنة المياومين في مؤسسة كهرباء لبنان الذي أطلع الاتحاد على آخر مستجدات القضية، وخصوصاً امتناع شركتين من مقدّمي الخدمات عن دفع الرواتب عن شهر تموز الماضي إضافةً إلى قضية تجديد عقود الشركات ومجلس الخدمة المدنية وتثبيت المياومين. وتمّ الاتفاق على أن تعقد لجنة العمال مؤتمراً صحافياً في مقرّ الشركة في حضور رئيس الاتحاد، تشرح فيه موقفها وتحركاتها اللاحقة.
قضية «غلاييني»
من جهة أخرى، التقى الأسمر أمس في مطار بيروت الدولي، رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط ومديرها العام محمد الحوت حيث تم الاتفاق على الالتزام الكامل بالاتفاق المعقود مع «شركة غلاييني» لخدمة الطائرات برعاية الحوت وإشراف رئيس الاتحاد العمالي.
وإذ أكد الحوت الالتزام التام بجميع بنود الاتفاق، تقرّر عقد اجتماع موسع يضمّ الحوت وممثلي الاتحاد العمالي ولجنة «شركة غلاييني» وممثلين عن الشركة، لتوضيح بعض البنود التي تضمنها عقد الاتفاق الأخير، منعاً لأي التباس، خصوصاً أن الاجتماع اتسم بروح إيجابية عالية وبالاستعداد للتعاون الكامل. وسيُعقد الاجتماع الثلثاء المقبل في الحادية عشرة قبل الظهر في مقرّ شركة الـ»ميدل إيست».
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net