الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الأسمر أطلع باسيل على الأجواء العمّالية الضاغطة

الأسمر أطلع باسيل على الأجواء العمّالية الضاغطة: للبدء بمفاوضات تصحيح أجور القطاع الخاص






الوفاء : 2017-08-26 

في إطار متابعة جولاته على القوى والهيئات السياسية والروحية، زار وفد من الاتحاد العمّالي العام برئاسة رئيس الاتحاد بشارة الأسمر، وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في مكتبه في الوزارة.
وأطلع الأسمر الوزير على «الأجواء الضاغطة التي تعيشها الحركة العمالية اللبنانية بدءاً من منافسة اليد العاملة غير اللبنانية، وصولاً إلى البطالة والصرف التعسفي، وآخره ما هو حاصل في بنك سرادار».
وشكره على مساهمته مع «تكتل التغيير والإصلاح» في إقرار سلسلة الرتب والرواتب، معلناً «ضرورة المباشرة بالمفاوضات لتصحيح الأجور في القطاع الخاص، أسوةً بما حصل في القطاع العام»، وكانت مطالبة «بالإصلاح ومكافحة الفساد الذي ينخر عظام الدولة اللبنانية، وتنشيط الهيئات الرقابية للوصول إلى عمل إداري سليم في مختلف الوزارات ينعكس إيجاباً على النقل المشترك والاستشفاء والطبابة والبيئة والتربية والاتصالات وسائر الخدمات العامة».
موظفو «التلفزيون»
وفي مجال آخر، أكد الأسمر وقوفه الى جانب الموظفين والعاملين في تلفزيون لبنان ومع نقابتهم «في المطالبة بتطبيق مندرجات سلسلة الرتب والرواتب عليهم»، ويضمّ صوته الى جانب النقابة بمناشدة وزير الإعلام ملحم الرياشي بصفته وزير الوصاية على هذه المؤسسة، «الإسراع في هذا الموضوع وفقاً للقوانين المرعية».

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net