الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الهيئات الإقتصادية والإتحاد العمالي عند بري


القصار شدد على أهمية انتظام عمل المؤسسات
أننا يد واحدة لمصلحة البلد وطريق سنكمله سوياً



 الوفاء : 20-11-2017 



استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد الظهر وفد الهيئات الإقتصادية والإتحاد العمالي العام، ودار الحديث حول المستجدات الراهنة والوضعين الإقتصادي والإجتماعي في البلاد.
وبعد اللقاء قال رئيس الهيئات الإقتصادية الوزير السابق عدنان القصار: عبرنا عن سرورنا للقاء دولة الرئيس في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، وهذه الزيارة تحمل رسالتين:
الرسالة الأولى تصب في إطار تأييد ودعم مواقفه منذ اللحظة الأولى، والرسالة الثانية هي الإيمان ببلدنا وضرورة المحافظة على الإستقرار. ونحن نتعاون مع الجميع لحفظ الأمن الإقتصادي والإجتماعي.ونؤكد أيضاً على أهمية انتظام عمل المؤسسات الدستورية.
أضاف: كما قدمنا لدولته مذكرة تشرح موقف الهيئات الإقتصادية والإتحاد العمالي العام، ونحن سعداء أننا يد واحدة مع الإتحاد لمصلحة البلد، وهذا طريق سنكمله سوياً إن شاء الله.
سئل: هل كان هناك من تعليق للرئيس بري حول انتقال الرئيس الحريري من السعودية الى فرنسا؟
أجاب: نعم بطبيعة الحال أكدنا لدولته أننا ننتظر الرئيس الحريري بفارغ الصبر. وأكد دولته أن الإتصالات التي أجراها تؤكد أن الرئيس الحريري عائد وعائلته الى لبنان بأسرع وقت وهذا مهم. وأن تاريخنا مع الرئيس الحريري ومع الرئيس بري هو تاريخ تعاون وأيضاً مع الإتحاد العمالي العام لما فيه مصلحة البلد. ونودّ أيضاً أن نشكر فخامة رئيس الجمهورية ميشال عون لإهتمامه بعودة الرئيس الحريري الى لبنان، وهذا أم موضع تقدير كبير من قبلنا.
وقال رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة الأسمر: نؤكد على التعاون بين فرقاء الإنتاج لإرساء جو من الإستقرار في لبنان، ونتمنى على دولة الرئيس الحريري أن يعود عن استقالته ويتابع تحمل مسؤولياته في هذا الظرف العصيب الذي يمر به البلد، والعودة عن الإستقالة تضع البلد على الطريق الصحيح لأن عكس ذلك سيدخل البلد بتساؤلات كثيرة نحن بغنى عنها وخصوصاً الطبقة العمالية التي تحملت المآسي قبل الإستقال وتتحمل بعد الإستقالة. نتمنى على الرئيس الحريري العودة عن استقالته ومتابعة مهماته في هذا الظرف العصيب خصوصاً أمام انتخابات نيابية مقبلة، ونتمنى أن تجري الإنتخابات لتداول السلطة والدخول في طور الإصلاح في البلد.
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net