الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الإتحاد العام لنقابات العمال في السودان يستنكر القرار الأمريكي

الإتحاد العام لنقابات العمال في السودان:القرار الأمريكي بتهويد القدس يستفز مشاعر كل عربي ومسلم ومسيحي ومحب للسلام




الوفاء : 9-12-2017





أصدر الإتحاد العام لنقابات العمال في السودان برئاسة المهندس يوسف عبدالكريم بيان إدانة وشجب لقرار تهويد القدس..هذا نصه:
 "يقول تعالى:
(إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ أُوْلَئِكَ لَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ)                                                             الشورى (42).
 تابع الإتحاد العام لنقابات عمال السودان بأسى وحزن عميقين قرار الرئيس الامريكي غير المسؤول بإعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني ونيته تحويل سفارته لها.لقد ظل هذا هو ديدن الإدارات الأمريكية المتعاقبة تكيل بمكيالين سيما وإن كان الأمر يتعلق بالمسلمين والعرب أو ما يتعلق بربيبتها في المنطقة ضاربة في سبيل ذلك بالقانون الدولي وقرارات مجلس الأمن عرض الحائط.
إننا في الاتحاد العام لنقابات عمال السودان ندين ونشجب ونعبر عن رفضنا بكل السبل هذا القرار الجائر وهذه العنجهية والهمجية وندعو مجلس الأمن والأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة العالم الإسلامي وكل المؤسسات ذات الصِّلة لإحترام مواثيقها وقراراتها التى تؤكد حق الشعب الفلسطينى فى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.. فالقدس لنا لا للظلمة والمحتلين والغاصبين وهي رمز وقبلة المسلمين والمسيحيين.
إن أمريكا بقرارها هذا وهي تدعي حرصها على السلام وحفظه في العالم أثبتت أنها (وهو معلوم لنا) أبعد من يكون من السلام والأمان وأنها بفعلتها الصبيانية هذه قد أجهضت ما تدعيه من عملية للسلام في الشرق الأوسط وفتحت الباب على مصراعيه أمام الشعب العربي المسلم والمسيحي وكل الشعوب الرافضة للذل والهوان والخضوع.
إننا في الإتحاد العام لنقابات عمال السودان إذ نرفض ذلك ونقف في وجهه نهيب  بكل هياكلنا من إتحادات ولائية ونقابات عامة وجميع منظمات المجتمع المدني داخلياً وخارجياً وعمال العالم الشرفاء وحكومات الدول العربية بالوقوف صفاً واحداً لأن قضية القدس وما تم من إجراءات ضدها لا تستهدف الفلسطينيين وحدهم، إنما تستفز مشاعر كل عربي ومسلم ومسيحي ومحب للسلام.
إن الإتحاد العام لنقابات عمال السودان إذ يدين هذا القرار يؤكد إلتزاماته وتضامنه الثابت مع عمال وشعب فلسطين الشقيقة فى قضيتهم العادلة وحقهم الشرعى في إقامة دولتهم الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
عاشت الحركة النقابية فصيلاً متقدماً في مواجهة الإرهاب الدولي بقيادة أمريكا...من المكتب التنفيذي للإتحاد العام لنقابات عمال السودان في  ٢٠١٧/١٢/٦م"

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net