الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > التحرر العمالي: لتصحيح اجور العمال


1. التحرر العمالي: لتصحيح اجور العمال ولعب المجلس الاقتصاد الاجتماعي دوره الحقيقي
 



الوفاء : 15-12-2017



 عقدت الأمانة العامة لجبهة التحرر العمالي إجتماعها الدوري برئاسة أمينها العام عصمت عبد الصمد وحضور الاعضاء، إستعرض خلالها المجتمعون، حسب بيان صدر، "القضايا المطلبية والعمالية وانطلاقة عمل المجلس الإقتصادي والإجتماعي".

ودانت الجبهة "بأشد العبارات إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب القدس الشريف عاصمة للكيان الإسرائيلي، ورأت فيه جريمة موصوفة وتحديا سافرا لقرارات الشرعية الدولية ومبادىء القانون الدولي".

واعلنت الجبهة انها "تجد نفسها في قلب المعركة، إلى جانب عمال فلسطين وشعبها الحر، وتدعو إلى المشاركة بقوة في جميع التحركات الإحتجاجية، وإلى رفع القضية أمام المحافل والإتحادات العمالية الدولية، كقضية رأي عام".

وباركت "إنطلاقة عمل المجلس الإقتصادي والإجتماعي وانتخاب رئيس وهيئة مكتب له، وهي تدعوه إلى لعب دوره الحقيقي، كمساحة مشتركة للحوار الإقتصادي والإجتماعي".

ودعت الحكومة إلى "إكمال تطبيق مندرجات القانون 46/2017 والمتعلق بسلسلة الرتب والرواتب، على جميع المستحقين وأصحاب الحقوق، ولا سيما منهم المؤسسات العامة والمصالح المستقلة، وذلك لقطع الطريق على كل ما ينعكس سلبا على الإستقرار، وعلى مصالح المواطنين".

واعلنت انها "ستعمل على الدفع باتجاه تصحيح الأجور للعمال، وإثارة هذا الأمر مع لجنة المؤشر، وفي المجلس الإقتصادي والإجتماعي، وفي كافة الإدارات والمحافل المعنية، ولدى المراجع السياسية والتشريعية".

وهنأت "اللبنانيين عموما والأخوة في الطوائف المسيحية، في عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية". 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net