الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > القائم بالاعمال البولوني زار الاتحاد العمالي العام


 

الوفاء : 10-1-2018



 زار القائم بأعمال سفارة بولونيا آدم رادزيوان، يرافقه رئيس "لجنة الصداقة اللبنانية - البولونية" سيد قمبرجي، مقر الاتحاد العمالي العام، وكان في استقباله رئيس الاتحاد الدكتور بشارة الأسمر، في حضور الأمين العام للاتحاد سعد الدين حميدي صقر.

ولفت بيان للاتحاد الى انه "تم عرض "العلاقات التاريخية بين البلدين والعلاقات النقابية بين منظمتي البلدين، وأهمية تبادل التجارب والخبرات والدعم المتبادل بينهما على مختلف المستويات".

وبعد ان عرض الأسمر "التحديات التي يواجهها الاتحاد العمالي العام في هذه المرحلة"، أشار إلى أن "الاتحاد يضاعف جهوده في السعي إلى تذليلها".

من جهته أكد القائم بالأعمال "اهتمام بلاده الشديد بالوضع في لبنان"، وأشار إلى أنه "قبل هذه الزيارة المثمرة لمقر الاتحاد، كنت قد زرت رئيس غرفة الصناعة والتجارة محمد شقير، واتفقنا على "ضرورة التعاون بين البلدين".

وأعلن عن "وفد من الدولة البولونية سيزور لبنان في أقرب وقت لإجراء مباحثات واسعة مع جميع الأطراف، ويهمه أن يخصص لقاء مع الاتحاد العمالي العام"، موجها "دعوة مفتوحة لوفد من الاتحاد العمالي لزيارة بولونيا واللقاء مع وفد من المنظمة النقابية البولونية، بهدف تعزيز التواصل وتبادل الخبرات والدعم بين اتحادي العمال في كلا البلدين".

فرحب الأسمر ب"هذه الدعوة والاستعداد لتلبيتها في أقرب فرصة"، كما وجه من خلال القائم بالأعمال "دعوة مماثلة للنقابات البولونية لزيارة لبنان". 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net