الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > جبهة التحرر العمالي ترفض الاسلوب القمعي بحق عامل مياوم

جبهة التحرر العمالي تعلم  رفضها واستنكارها للاسلوب القمعي والمتخلف والحاقد الذي صدر عن عميد في قوى الامن الداخلي بحق عامل میان فی مؤسسة كهرباء لبنان .




الوفاء : 19-2-2018




تعليقا على تطورات اعتصام العمال المياومين وجباة الاكراء في كهرباء لبنان امس ، وعلى التصرف المستهجن والمرفوض لقائد امني رفيع مع احد العمال ، تعلن جبهة التحرر العمالي رفضها واستنكارها للاسلوب القمعي والمتخلف والحاقد الذي صدر عن عميد في قوى الامن الداخلي بصفع احد العمال المعتصمين ، هذا العامل الذي كان يؤمن لهذا الضابط ولعسكره ولاهله ولمواطنيه الكهرباء في اقسى ظروف العمل ، لا لسبب الا لانه يطالب بدفع رواتبه المتأخرة لاطعام اولاده وعياله ، وللاطمئنان على مصيره بعد ان خدم مؤسسة الكهرباء اكثر من عشرين سنة دون اية ضمانات . 
       ان جبهة التحرر العمالي ، وانطلاقا من ايمانها ان كرامة الانسان ، كإنسان ، تبقى فوق كل اعتبار ، تطالب المسؤولين باتخاذ موقف حاسم من هكذا سلوك مع المواطنين من قبل اي مسؤول امني ، مهما علا شأنه ، والمحاسبة عليه . كما تشدد في مطالبتها الدولة انهاء مأساة ومهزلة العمال المياومين وجباة الاكراء وانقاذ مصير الف واربعماية عائلة من التشرد والجوع ، وذلك بادخالهم في ملاك كهرباء لبنان ووقف المتاجرة بهم وبمصيرهم . 
17/2/2018
        الامانةالعامة                                               لجبهة التحرر العمالي

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
معرض الصور
ركن المزارعين
المخيم النقابي المقاوم 2013
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net