الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > عمال ومياومي كهرباء لبنان في زيارة الشهيد مغنية





الوفاء : 19-2-2018





: في ذكرى الشهداء القادة قام وفد من نقابة موظفي وعمال ومياومي شركة كهرباء لبنان ظهر اليوم السبت 17/2/2018  بزيارة ضريح القائد الجهادي الكبير الحاج عماد مغنية . 
بدأت المراسم بوضع إكليل من الورد على الضريح المبارك وقراءة الفاتحة عن ارواح الشهداء الأبرار. 
وكانت كلمة لأمين سر نقابة موظفي الكهرباء الحاج غسان حيدر الذي قال في ذكرى الشهداء والشهادة إلا أن نقف إجلالا واكبارا أمام هؤلاء الشهداء الذين زرعوا أنفسهم ليحيا الوطن. ولا يسعنا إلا أن نتذكر قائد المقاومة ومؤسسها الإمام السيد موسى الصدر ومن سار على النهج عنيت بهم السيد حسن نصر الله ودولة الرئيس نبيه بري .وأكد حيدر في ختام كلمته أن البلد آمن بفضل المقاومة التي أعطت ما لك يعطه العرب طيلة الأعوام السابقة. 
رئيس لجنة عمال وموظفي شركة كهرباء لبنان الحاج محمد حجازي بدوره أكد اننا ننعم بوجود بلد ومجلس وزراء ومؤسسات ومن بينها مؤسسة كهرباء لبنان بالأمان ولولا هؤلاء الشهداء لكنا نعيش في مستعمرة صهيونية أو إمارة داعشية والأمران سيان. 
اضاف:أتينا لنؤكد اننا حفظنا الوصية. وصية الشهيد السيد عباس وهي خدمة الناس بأشفار العيون وسنخدمها بأشفار العيون. وحفظنا وصية الشيخ راغب حرب ولم نصافح ولن نصافح ولن نعترف .وحفظنا وصية الشهيد الحاج عماد وسنعمل على الروحية، والروحية هي الأساس. وبشهادة قادة بهذا الحجم لا شك أن الروحية سترتفع ونفخر بأننا نعيش في زمن وعهد سماحة السيد حسن نصرالله حفظه الله.

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
معرض الصور
ركن المزارعين
المخيم النقابي المقاوم 2013
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net