الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > هيئة مكتب مجلس ادارة صندوق الضمان: من أسيء اليهم يمكنهم الادعاء أمام القضاء


 

 

 

 

الوفاء : 30-3-3018

 

 

 

 

 

عقدت هيئة مكتب مجلس ادارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي جلستها برئاسة رئيس مجلس الادارة الدكتور طوبيا زخيا وحضور المدير العام للصندوق الدكتور محمد كركي ومفوض الحكومة لدى الصندوق المدير العام لوزارة العمل جورج ايدا، والاعضاء: نائب الرئيس غازي يحيى، امين السر الاول غسان غصن، امين السر الثاني بهجت قاننجي، رفيق سلامة، فضل الله شريف، جورج علم وايلي شلهوب.

وافاد بيان ان "هيئة المكتب ناقشت، بصورة استثنائية، ملف الادعاء المقدم من بعض الجهات والذي تناول رئيس مجلس الادارة ونائبه وعددا من الاعضاء وما نتج منه من تأثير سلبي على سمعة الصندوق بصورة غير مباشرة تبعا للتشهير بسمعة سلطته التقريرية.

بناء عليه، ان هيئة المكتب تستنكر ما لحق بالضمان الاجتماعي من اساءات ناتجة عما تم تداوله من بيانات واتهامات على صفحات التواصل الاجتماعي وكل ما استعمل من عبارات تسيء الى المؤسسة وتزعزع ثقة المضمومنين واصحاب العمل بمؤسسة اجتماعية تعنى بهموم ثلث الشعب اللبناني".

وأكدت ان "في استطاعة من أسيء اليهم الادعاء امام القضاء المختص بدعوى ضد من اقدم على القدح والذم والتشهير، ومراجعة كل المراجع القضائية على اختلاف درجاتها وانواعها والمطالبة بالتعويض بالعطل والضرر الناتج من كل ما حصل". 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
معرض الصور
ركن المزارعين
المخيم النقابي المقاوم 2013
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net