الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > اتحاد الوفاء في عيد العمال : تحصين الامن الاجتماعي وتأمين متطلباته الأساسية .

الوفاء : 30-4-2018

 

 

 

 

اصدر اتحاد الوفاء لنقابات العمال في لبنان بيانا حيّا في العمّال بهذه المناسبة الأساسية لعمال لبنان و عمال العالم واضاف البيان :
      يأتي الأول من أيار هذا العام وعمال لبنان مستمرون بصمودهم و مقاومتهم و نضالهم من اجل الحصول على اولويات حاجاتهم بالأمن في وطنهم ولوطنهم في وجه مشاريع الأستكبار ودواته العدوانية الصهيونية و التكفيرية  وأولوياتهم بالأمن المعيشي والوظيفي . يناضلون مع اتحادهم العمالي العام آملين ان يثمرصمودهم ومقاومتهم للواقع انتصارا ينتج واقعا سياسيا واقتصاديا جديدا في لبنان ومن خلال الدورالهام والفاعل الذي يجب ان يعملوا عليه ويعبّروا عنه في الانتخابات النيابية الجارية.واعادة تشكيل السلطة باعتماد رؤية اقتصادية جديدة في لبنان,تعوض الخسارات الكبرى التي انتجتها سياسات الحكومات المتعاقبة لأكثرمن ربع قرن .
     وتمنى اتحاد الوفاء في بيانه ان يوفق عمال لبنان وقواه الشريفة الى تشكيل سلطة جديدة تستطيع و تعمل على تحصين الوطن وحمايته وتطويره بالاستفادة من قوة وحدة الشعب و الجيش والمقاومة . وأن تتمكن من تأمين الحاجات المطلبية الاساسية للمواطنين وتعمل على تحسين اوضاعهم المعيشية .
واعتبر الاتحاد في بيانه ان اقرار سلسلة الرتب و الرواتب بقي ناقصا لانه اتى مبتورا ويجب علينا متابعة النضال من اجل تصحيح الأجور للجميع .ومواجهة خطر السقوط الاقتصادي للبنان بالانتقال من دعم الاقتصاد الريعي الى دعم القطاعات الانتاجية  خصوصا الزراعية و الصناعية . ومحاربة الفساد بكافة اشكاله وتأمين الحاجات البديهة و الأساسية لأي وطن يحترم مواطنيه ويمكنهم الاستفادة منها من ماء و كهرباء وسكن و طبابة و تعليم و اتصالات و مواصلات وحماية اجتماعية .
واعتبر ان الحفاظ على انجازات و انتصارات الشعب و الجيش والمقاومة  يكون بتحصين الامن الاجتماعي وتأمين متطلباته الأساسية  .
        وفي الختام وجه اتحاد الوفاء في عيد العمال التحية الى عمال وشعوب العالم المقهورة خصوصا في فلسطين وسوريا واليمن والبحرين الصامدة في وجة اطماع الأمبريالية و الأستكبارالعالمي المتمثل بالشيطان الأكبر اميركا وادواتها معتبرا ان صمودهم و مقاومتهم سوف تؤدي حتما للانتصار. 
      وختاما وجه التحية الى المدافعين عن الوطن و الأمة والى سواعد الجيش و سواعد المقاومين والى سواعد العمال الذين  يحمون و يبنون الاوطان . ولأنهم هم الوفاء و لأنهم الأمل بغد افضل .

 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net