الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > جبهة التحرر العمالي تهنئ عمال لبنان


 

 

الوفاء : 1-5-2018

 

 

صدر عن جبهة التحرر العمالي ما يلي:

لرجال الشمس الذين يصحى الصبح على وقع أقدامهم، للعمال والفلاحين والكادحين الذين بنوا مداميك الحضارة الإنسانية بتعبهم وكدهم وعرق جبينهم وصدورهم العارية، للرجال والنساء الذين أداروا ظهورهم للأحلام والكلام والحياة السهلة، وامتشقوا حبهم وتضحياتهم من أجل بناء المستقبل الأفضل لوطنهم وأبنائهم وعائلاتهم، لكم في عيدكم، عيد العمال العالمي، كل الحب والوفاء.
للعمال والفلاحين والكادحين في بلادنا، الذين أثقلت أحمالهم السياسات الإقتصادية والإجتماعية العشوائية والإرتجالية، والذين ناضلوا مع كل طلعة شمس من أجل تحقيق مطالبهم العادلة وحماية حقوقهم ومكتسباتهم وأبسط مطالبهم بتأمين العيش الكريم وحق العمل والسكن والتعليم والطبابة والإستشفاء والدواء.
إن كل ما يطالب به العمال في يوم عيدهم هو أن تطبق عليهم القوانين والأنظمة ومعايير العمل الوطنية والدولية وتلك التي أقرتها شرعة حقوق الإنسان، وأن تتدخل الدولة لحماية مؤسساتهم الضامنة والإنتاجية وتفعيل دورها في حمايتهم وحماية مؤسساتهم وتنظيم سوق العمل.
إن جبهة التحرر العمالي تنتهز هذه المناسبة الجليلة، والتي يصادف موعدها مع موعد اقتراب الإنتخابات النيابية، لتناشد المؤسسات الدستورية، وعلى رأسها مجلس النواب اللبناني المنتخب من قبل الشعب، لكي يمارس مسؤولياته التشريعية والرقابية لحماية الناس الذين وضعوا ثقتهم فيه، وأن يلبوا مطالبهم ويعملوا على حماية حقوقهم بالنصوص التشريعية والقوانين التي تضمن هذه الجقوق وتصونها.

تتقدم الأمانة العامة لجبهة التحرر العمالي من أعضائها ومن نقاباتهم واتحاداتهم النقابية واتحاد عمالهم العام، وجميع عمال لبنان والعالم بأطيب الأمنيات وأصدقها وأن ينعم الله عليهم وعلى أوطانهم بالخير والأمن والأمان.

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
معرض الصور
ركن المزارعين
المخيم النقابي المقاوم 2013
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net