الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > حزب الله يهنئ الاتحاد العمالي العام في لبنان بعيد العمال

 


اتحادكم مقاوم ، وكلنا ثقة انكم ستحمون الوطن من الشرور المحدقة به وتبنونه بعزم عماله.

 

 

الوفاء : 1-5-2018

 

 

 

بمناسبة عيد العمال العالمي وجه مسؤول وحدة النقابات والعمال في حزب الله الحاج هاشم سلهب رسالة مفتوحة إلى رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان الدكتور بشارة الاسمر هذا نصها : 
الاخ العزيز الدكتور بشارة الاسمر رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان
الاخوة أعضاء هيئة المكتب قيادة الاتحاد 
تحية عمالية مزينة بألوان العزة ومكللة بغار المحبة والتقدير  
اسمحوا لي ان اتقدم منكم باسم حزب الله  وباسمي باعز التهاني والتبريكات بمناسبة عيد العمال العالمي وأرفع اليكم كل تقدير واعتزاز بنضالكم النقابي وانجازاتكم الرائعة في طريق خدمة عمال لبنان  والدفاع  عن حقوقهم ورعاية مصالحهم ومصالح وقضايا الوطن العليا .
سنة ونيف من توليكم موقع خدمة عمال لبنان في الساحة النقابية اثبتم فيها جرأة وشجاعة وحققتكم فيها إنجازات جمة وضعت مسيرتكم الوطنية المطلبية والحقوقية على الدرب المتمكن والقادر، وامتلكتم حب العمال، وبتم املاً  واعداً لهم، في تحقيق الإنجازات الاكبر .
ما زال لبنان وعماله على موعد معكم للانطلاق في مسيرة تصحيح الخيارات الاقتصادية والاجتماعية للبنان،  بعد كل هذه المعاناة من السياسات التي افقرت البلد وأوصلته الى مشارف الخطر والانهيار  الاقتصادي والاجتماعي .
لا شك انكم تقدِّرون حجم الفساد السياسي والإداري والمالي الذي يشهده البلد ويحول دون تحوّله الى وطن ، فعمال لبنان ينتظرون منكم استراتيجية عمالية نقابية لمكافحة الفساد وقطع ايدي الفاسدين لا تبنى اسسها  ودعائمها الا على اساس من ألارادة لصلبة في خوض معركتها بصدقية وبشفافية وبشجاعة تشبه  صدق العمال وارادتهم لا كذب  اصحاب السلطة والمال وجشعهم .
لا شك انكم تدركون أن معركة استرداد لبنان الى أهله وأبنائه من ايدي من يعمل على وهبه للخارج طلبا الرضا والحماية-  دولا وانظمة ومؤسسات هي مهمة  وطنية، لا يتقدم على الاتحاد العمالي العام المقاوم  في واجب ادائها احد،  سيما في الساحات الاقتصادية والاجتماعية، ونحن  نشهد لكم انكم في قلبها الآن من خلال رفضكم لسياسات المؤتمرات الدولية المدعية مساعدة لبنان،  وهي ليست الا مزيدا من محاولات توريطه بمديونية جديدة، وبالتزامات لا يملك احد غير شعب لبنان وعماله حق تقريرها .
حضرة رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر 
حضرات الاخوة أعضاء قيادة الاتحاد 
من حقكم لا بل من واجبكم ان تخوضوا المعارك اليومية للدفاع عن الحقوق المتفرقة في القطاعات المختلفة لعمال لبنان ولكن حقكم وواجبكم أن تحفظوا لهم جميعا لبنان الوطن وتمنعوا تحويله إلى محمية أمريكية او إسرائيلية فعندها لا سمح الله لا يبقى لنا وطن نبكي فيه على حق هنا وآخر هناك .
نعم الاتحاد العمالي العام يملك الآن من الوطنية والإرادة والقيادة والثقة  والقواعد العمالية الموالية ما يؤهله بحق لان يكون الاتحاد العمالي المقاوم .. المقاوم والحامي والباني ، وكلنا ثقة انكم ستحمون الوطن من الشرور المحدقة به وتبنونه بعزم عماله.. عشتم وعاش الاتحاد العمالي العام .عاش لبنان   وكل عام وانتم وعمال لبنان واتحاده العمالي العام بكل خير

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net