الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الاسمر : إنّ ما يجري هو مسلسل مدمّر سوف يقود المنطقة إلى مزيد من المواجهات

تصريح صادر عن رئيس الاتحاد حول النكبة الكبرى  

 

الوفاء : 16-5-2018

 

 

 

تصريح صادر عن رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان الدكتور بشارة الأسمر

 عشية ذكرى النكبة الكبرى وعلى وقع المجازر والمذابح التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الأعزل من كل سلاح إلاّ سلاح المقاومة للظلم والطغيان والاحتلال والقهر تفتتح الولايات المتحدة الأميركية سفارتها في القدس المحتلة.
 إنّ ما يجري من اعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ومن نقل السفارات إليها ما هو إلاّ جزء من مسلسل مدمّر سوف يقود المنطقة إلى مزيد من المواجهات عبر رفض هذا النقل ورفض الجدران الفاصلة ورفض الاحتلال والدعوة الدائمة إلى زواله بزوال الكيان الغاصب كاملاً عن كامل ارض فلسطين المقدسة.
 وها هو الشعب الفلسطيني المقاوم يخرج بمواجهة آلة الحرب التي تفتك بالشيب والشباب دون أي رادع ودون أي حسيب أو رقيب ضاربة بعرض الحائط بقرارات الأمم المتحدة والتي هي حبر على ورق.
 ها هو الشعب الأعزل إلاّ من الإيمان يقدّم عشرات الشهداء ومئات الجرحى على مذبح الوطن والقدس لتبقى عربية وعاصمة دولة فلسطين الأبدية.
 إننا كإتحاد عمالي عام في لبنان نتضامن مع أخوتنا في فلسطين ومع عمال فلسطين ونشجب ما يحصل مطالبين بتفعيل المقاومة ودعمها وبتحرك سريع من المنظمات الدولية وحقوق الإنسان والنقابات العالمية لحماية الشعب الفلسطيني وردع الكيان الغاصب ونعلن أنّ روح المقاومة والجهاد لا بد أن تنتصر يوماً في فلسطين كما انتصرت في لبنان وأخرجت الجيش الذي لا يقهر مذلولاً يجرّ معه الخيبة والخسارة.

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
معرض الصور
ركن المزارعين
المخيم النقابي المقاوم 2013
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net