الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > البحرين على لائحة القائمة السوداء في مؤتمر العمل الدولي بجنيف

البحرين على لائحة القائمة السوداء في مؤتمر العمل الدولي بجنيف وما يسمى بالاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يستغرب !! 

 

 

الوفاء : 2-6-2018

 

 

 

في بيان رسمي نشرته وكالة انباء العمال العرب اليوم الجمعة  1 حزيران 2018 ،عبّر ما يسمى الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين التابع لنظام آل خليفة  عن استغرابه لوضع اسم البحرين على لائحة القائمة السوداء للدول التي لا تطبق اتفاقيات العمل التي وقعت عليها. 
وكان الأتحاد العام لنقابات عمال البحرين وبمعاونة الأتحاد الدولي للنقابات ITUC  قد نجح  بوضع اسم مملكة البحرين على القائمة السوداء . لتكون واحدة من   من 24 بلدا من الدول التي لا تطلق اتفاقيات العمل التي وقعت عليها.
وفي التفاصيل انه بعد سبع سنوات من الظلم الذي طاول مئات والعمال البحرانيبن الشرفاء  تمکن الاتحاد العام لنقابات العمال فی البحرین مرة اخرى وللعام الثاني على التوالي من وضع مملکة البحرين  في القائمة السوداء من بين 24 بلدا من الدول التي لا تطلق اتفاقيات العمل التي وقعت عليها .
اعتماد مملكة البحرين في القائمة السوداء جاء من قبل   لجنة المعايير في منظمة العمل الدولية وهي لجنة يتم اختيار اسماء البلدان التي توضع على القائمة السوداء من خلال لجنة من الخبراء.

وكان  الأتحاد العام لنقابات عمال البحرين قد قدم لائحة   باسماء العمال المفصولين وتقديم الشكوى باسمهم على حكومة البحرين لدى منظمة العمل الدولية وأكد الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين انه ما زال هناك  منع لمئات من العمال من الرجوع الى اعمالهم نتيجة  القرارات الظالمة التي اتخذتها مملكة البحرين في مواجهة التحركات السلمية للعمال المطالبين بالحريات والعدالة الاجتماعية.

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
معرض الصور
ركن المزارعين
المخيم النقابي المقاوم 2013
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net