الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > لاتحاد العمالي في الشمال زار المحافظ نهرا

نهرا بحث مع وفد الاتحاد العمالي في الشمال ومخاتير مشكلة انقطاع المياه
 

 

الوفاء : 28-9-2018

 

 

 

 استقبل محافظ لبنان الشمالي القاضي رمزي نهرا في مكتبه في سراي طرابلس، وفدا من الاتحاد العمالي في الشمال برئاسة شعبان بدرة، أمين صندوق الإتحاد نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد واعضاء من المجلس واهالي منطقة الزاهرية ومخاتير من منطقتي باب التبانة والزاهرية، في حضور رئيس قسم المحافظة لقمان الكردي.

ووضع الوفد المحافظ نهرا في اجواء مشكلة انقطاع المياه عن مناطق في مدينة طرابلس، لا سيما منطقتي التبانة والزاهرية ما شكل أزمة لدى المواطنين.

بدرة
بعد اللقاء، قال بدرة: "زيارتنا لسعادة المحافظ تقع في اطار اطلاعه على مشكلة انقطاع المياه في مناطق الزاهرية وباب التبانة وباب الحديد، وقد وضعناه في اجواء الشكاوى، وطلبنا منه ان يطلب من فوج اطفائية طرابلس والدفاع المدني، ان يزودوا الناس بالماء، فكفى استهتارا بمصالح الناس"، ولفت الى ان المحافظ نهرا "بدأ باتخاذ الاجراءت اللازمة، واجرى اتصالات بالمسؤولين، وقد وعدنا بايجاد حل سريع للمشكلة، ونحن كاتحاد ندعم المواطنين بأي اعتصام من الممكن ان يقدمون عليه".

السيد
من جهته، شكر السيد المحافظ نهرا "الذي استقبلنا ووعد بحل مشكلتنا، خصوصا في منطقة الزاهرية لتحذو حذو باب التبانة التي بدأوا العمل بها وتزويد الناس بالمياه. اما في منطقتنا الزاهرية، معظم المنازل مرتفعة جدا عن الارض، ما يشكل صعوبة بايصال المياه اليها، لانها مرتفعة عن الارض، وهذه المشكلة تفاقمت، خصوصا في الآونة الاخيرة، ومع بداية العام الدراسي. وقد وعدنا المحافظ انه سيتواصل مع المسؤولين في الدفاع المدني ليساعد المواطنين في الوقت الراهن، حتى تحل الازمة بشكل نهائي. كما نشكر عناصر الجيش اللبناني الذين يقدمون يد العون دوما للناس وللمحتاجين". 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
معرض الصور
ركن المزارعين
المخيم النقابي المقاوم 2013
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net