الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > لقاء \\


في لقاء "غصن وحواتمة" :الأزمات والانقسامات الفلسطينية والعربية تستدعي إنهاء الإنفراد والإستبداد والفساد..وانتخابات التمثيل النسبي الكامل طريق الوحدة والشراكة والائتلاف السياسي والنقابي

 

 

الوفاء : 5-10-2018

 

 


 في مقر الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين استقبل نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية الأخ المناضل غسان غصن الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب وزياد بدر مدير الشؤون الإدارية في الإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب.
 شارك في اللقاء حبيب باكير عضو اللجنة المركزية في الجبهة الديمقراطية سكرتير العلاقات العربية.الحوار شمل الحالة السياسية والنقابية العربية والفلسطينية.
حواتمة أكد أن تجاوز الأزمات والحروب الداخلية والانقسامات السياسية والنقابية تستدعي نزول أنظمة الإستبداد والفساد والتفرد والإنفراد عند ارادة الشعوب العربية وشعبنا الفلسطيني، واطلاق الحريات والديمقراطية التعددية السياسية والفكرية والنقابية، ومغادرة الإنقسامات في الصف الفلسطيني نحو العودة إلى رحاب الوحدة الوطنية، وانتخابات التمثيل النسي الشامل في مؤسسات المجتمع والمجالس الوطنية والبرلمانية، ومغادرة كل أشكال الإستبداد والإنفراد والإقصاء نحو الشراكة الوطنية/ القومية، الديمقراطية السياسية والنقابية والعدالة الإجتماعية.
غسان غصن الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب عرض لادوار النقابات العربية، وانعكاس الأزمات والانقسامات العربية على النقابات، ودعا إلى تجاوز الإنقسام النقابي في فلسطين المحتلة، وأشار إلى الإرباكات التي تسببها هذه الإنقسامات على عمل اتحاد نقابات العمال العرب على المستوى النقابي الدولي.
حواتمة أشار إلى المصالح الفئوية والخاصة وراء الإنقسامات الفلسطينية السياسية والنقابية، وأشار أن الوحدة تستدعي انتخابات ديمقراطية بالتمثيل النسبي الكامل واحترام ائتلاف التعددية النقابية في الحالة الفلسطينية■
 
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
معرض الصور
ركن المزارعين
المخيم النقابي المقاوم 2013
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net