الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > . لجنة متابعة قوى الإنتاج: خطوات تصعيدية قريبا


1. لجنة متابعة قوى الإنتاج: خطوات تصعيدية قريبا رفضا لخراب الدولة الاقتصادي والاجتماعي
 

 

 

الوفاء : 10-10-2018

 

 

عقدت لجنة المتابعة المنبثقة من قوى الانتاج، المتمثلة بالهيئات الاقتصادية والاتحاد العمالي العام ونقابات المهن الحرة، اجتماعا اليوم في مقر الاتحاد العمالي، خصصته لتقييم مدى تجاوب القوى السياسية مع اللقاء الجامع الذي عقدته في 25 ايلول الماضي. وناقشت التدهور الحاصل على مختلف النواحي الحياتية في البلاد والمخاطر التي تهدد الفئات الاجتماعية والقطاعات الاقتصادية والانتاجية.
وبعد جولة مناقشات شملت مختلف المواضيع المطروحة، أصدر المجتمعون بيانا أكدوا فيه "ان سلوك القوى السياسية مع الواقع العام في البلاد الذي يسير من سيئ الى أسوأ، يظهر استمرار التعامل باستخفاف مع الأزمات العميقة التي تصيب البلد والتي تهدد بسقوط الهيكل على رؤوس الجميع".
واعتبرت أن "القوى السياسية لم تتلقف بمسؤولية وإدراك الصرخات التي صدرت عن لقاء قوى الانتاج في 25 ايلول، وخصوصا الوثيقة الصادرة عنه، واستمرت في لعبة الكباش الحاصل لتحسين شروطها في التركيبة الحكومية، دون ان تعير اي انتباه الى مصالح البلاد العليا".
واستغربت "إدارة القوى السياسية ظهرها للوقائع المخيفة المسجلة على مستوى كل النواحي الحياتية والمؤشرات والتقارير المختلفة، وكذلك التحذيرات الدولية من فقدان لبنان الاحتضان والدعم الدوليين لا سيما في ما خص مؤتمر سيدر".
وأكدت "ان قوى الانتاج الممثلة لمعظم فئات الشعب اللبناني ستبقى أمينة على مصالح الدولة، وهي في هذا الاطار، كما وعدت، لن تسكت ولن تبقى مكتوفة الايدي ازاء ما يحصل من خراب لبناء الدولة الاقتصادي والاجتماعي، لذلك فانها ستعلن قريبا عن خطوات تصعيدية رفضا لهذا الوقاع المرير". 
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net