الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الاتحاد العمالي كرم رئيس مجلس ادارة المجموعة اللبنانية للاعلام


1. الاتحاد العمالي كرم رئيس مجلس ادارة المجموعة اللبنانية للاعلام الأسمر: قناة المنار التزمت صوت المقاومة ورفعته عاليا
 

 

 

الوفاء : 26-10-2018

 

 

 

- كرم الاتحاد العمالي العام ظهر اليوم رئيس مجلس ادارة المجموعة اللبنانية للاعلام (قناة المنار) ابراهيم فرحات في حفل اقيم في حضور اعضاء هيئة مكتب الاتحاد ورئيس اتحاد الوفاء الحاج علي ياسين وامين عام اتحاد الوفاء الحاج اسامة الخنسا وحشد من النقابيين والعمال.
استهل الحفل بكلمة لرئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشاره الاسمر قال فيها: "عندما يتشرف الاتحاد العمالي العام في لبنان بتكريم الاستاذ ابراهيم فرحات- رئيس مجلس ادارة المجموعة اللبنانية للاعلام (قناة المنار الغراء) فانما يكرم من خلاله جميع العاملين في هذه القناة التي التزمت صوت المقاومة ورفعته عاليا في ارجاء العالم اجمع وبقي صوتها يحمل راية المقاومة والجهاد رغم تدمير مركزها في الضاحية الجنوبية في العدوان الاسرائيلي على لبنان عام 2006 واستمرت شوكة في عين العدو.
لكن فوق ذلك، ومع رفعها الصوت في المعركة الوطنية والقومية ضد العصابات الارهابية والتفكيرية وكانت المنبر لكل وطني حر. وقد دمجت قناة "المنار" والمجموعة اللبنانية للاعلام بين قضيتين مقدستين هما تحرير الارض من العدو الغاصب وتحرير الانسان من الفقر والجهل والمرض. وكانت المنار والمجموعة الشقيقة لها منبرا للعمال والموظفين والمفقرين المهمشين والمعطلين عن العمل وسائل الفئات الشعبية في المدن والارياف. كما كانت منبرا مميزا للاتحاد العمالي العام وقضاياه المحقة التي هي قضايا الناس فتلبتها من دون تردد، ولا تخلو برامجها جميعا من حيز واسع للاتحاد وللعمال وانتصارا لقضاياهم".
أضاف: "الاستاذ المكرم السيد ابراهيم فرحات كما الذين سبقوه على رئاسة مجلس ادارة هذه المجموعة كان لهم وبالتوجيه من حزب المقاومة - حزب الله اللمسات الواضحة في انتاج هذه السياسة المعبرة عن قضايا الناس العاديين وعن العمال واتحادهم ونقاباتهم.
الاستاذ ابراهيم فرحات يرأس مجلس ادارة المجموعة منذ حوالي السنوات الخمس وكان في السابق مديرا للعلاقات العامة في قناة "المنار" كما كان مديرا لمركز الدراسات الاستراتيجية لفترة من الزمن.
ان تكريم الاستاذ فرحات اليوم في مقر الاتحاد العمالي العام وتقديم درع الاتحاد له انما هو عربون وفاء لما يعطيه شخصيا من اهتمام بقضايانا ولما تقدمه قناة المنار والمجموعة الاعلامية المتصلة بها من عطاءات لا يوفيها هذا التكريم وهذا الدرع حقها الكامل.
فأهلا وسهلا بكم والى المزيد من العمل والنضال والجهاد في سبيل تحرير الارض والانسان والمزيد من التعاون والتنسيق في القضايا الاجتماعية والاقتصادية والوطنية المشتركة وما اكثرهما".
ورد المحتفى به شاكرا الاتحاد العمالي العام على هذا التكريم معتبرا انه "تكريم لكل عمال لبنان"، وقال: "ان المنار تقوم بما عليها من اجل انهاض الوطن ودورها في مواكبة الحركة العمالية هو واجب وطني وليس منة. نأمل ان يكون الاتحاد العمالي العام بقيادته الحالية الرافعة للحركة العمالية بما يصب في دعم وتقوية الاقتصاد الوطني ليتمكن العامل من العيش بعزة وكرامة".
أضاف: "على الدولة واجبات تقديم الخدمة للمواطن اللبناني من مياه وكهرباء وستبقى الى جانب اللبنانين جميعا لتأمين حقهم في سبيل العيش الكريم بأقل كلفة واعطاء الفرصة للبنانيين الذين برعوا في الخارج لبناء بلدهم عبر الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص".
وتمنى فرحات "التوفيق الدائم للاتحاد العمالي العام في نضالاته المطلبية". 
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
معرض الصور
ركن المزارعين
المخيم النقابي المقاوم 2013
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net