الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الائتلاف النقابي العمالي _ فلسطين يدعو للاضراب في 29-11-2018

الائتلاف النقابي العمالي _ فلسطين : 
 ندعوا كافة القوى العالمية الحيّة وكافة العمال في العالم لان يكون يوم 29/11/2018 يوما تصعيديا ضد كل اشكال الامبريالية العالمية والقدس  ستبقى عاصمة فلسطين.
 

 

 

الوفاء : 22-11-2018

 

 


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن الائتلاف النقابي العمالي – فلسطين بمناسبة يوم التضامن مع فلسطين
يا عمال وشعب فلسطين المناضل ...  يا جماهيرنا العربية والاسلامية المجيدة  ويا كل شرفاء وعمال العالم
في اطار التضامن مع ابناء شعبنا الفلسطيني البطل . وفي ظل تزايد الدعوات للوقوف في وجه  الهجمة الامبريالية الصهيوامريكية على الشعب الفلسطيني فاننا نتوجه الى ابناء شعبما بالتحية والاكبار على صمودهم ومقاومتهم للاحتلال الغاشم وادواته المجرمة  ومواجهة ابشع مشروع استيطاني عرفه التاريخ ، ومواجهة اعتى انواع الاسلحة الفناكة كما هو في قطاع غزة الجريح . معلنين بان كل هذه الاشكال من الحصار  والجرائم لن تثني ابناء شعبنا عن ارادتهم وعزيمتهم النضالية ولن توقف التصميم على مواصلة الكفاح والنضال . من اجل الحرية والاستقلال ونيل العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف . 
ان الائتلاف النقابي العمالي بكافة هيئاته  وادواته يؤكد على  حق ابناء الطبقة العاملة الفلسطينية في تقرير مصيرها وبناء نفسها بناء ديموقراطي حر وشريف مبني على المعايير الدولية التي كفلت حق التنظيم النقابي  الديموقراطي  بعيدا عن الهيمنة  من بعض الاتحادات المدعومة من النقابات الاسرائيلية " الهستدروت " وبتوجيه من بعض الاتحادات الاقليمية التي تدعو الى التطبيع مع اسرئيل وترغب في توجيه الحركة النقابية الفلسطينية لشق صفوفها كما حصل مؤخرا في مؤتمر مراكش في النصف الثاني من هذا العام / 2018 لعدد من التشكيلات والنقابات العربية محاولة منهم للالتفاف على الشرعية العربية الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب المناضل ولاضعاف  نشاط اتحاد النقابات العالمي في فلسطين منع الاتحاد العالمي WFTU  من اقامة يوم تضامني مع القدس  في 1/10/2018 .   كما  يؤكد الائتلاف النقابي على التمسك بحق شعبنا الفلسطيني في الاستمرار في مقاومته وكفاحه ضد كل صفقات ومشاربع التصفية التي تعتبر مقدمة لصفقة العصر التي لن تمر ما دامت ارادة ششعبنا قوية ومتينة . 
 ان الائتلاف النقابي في هذه الايام التضامنية مع فلسطين يتوجه بالتحية الى كل المتضامنين من عمال العالم  واحرار العالم الذين يقفوا ويساندوا نضال شعبنا مؤكدين ان يوم التضامن الدولي مع شعبنا الذي يصادف التاسع والعشرين من نوفمبر من كل عام  واذ تحيي موقف الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب  ICATU  واتحاد النقابات العالمي WFTU  على مواقفهم التضامنية  والشعبية والنضالية الرامية الى فرض اضراب شامل لدى كافة الاتحادات الدولية تضامنا مع فلسطين . واننا نشير الى ان هذين الاتحادين لا زالا يمثلان عنوانا للتضامن مع عمال وشعب فلسطين . كما ونحيي كافة الاتحادات النقابية المنضوية تحت اطار الاتحاد العالمي للنقابات في مختلف القارات والتي تقوم سنويا باقامة نشاطات تضامنية مع فلسطين . حيث تقوم بالعديد من المسيرات التضامنية عربيا واسلاميا ودوليا . واخيرا  فاننا في الائتلاف النقابي العمالي ندعوا كافة القوى العالمية الحيّة وكافة العمال في العالم لان يكون يوم 29/11/2018 يوما تصعيديا ضد كل اشكال الامبريالية العالمية وعلى راسها الادارة الامريكية بقيادة قائد الامبريالية الصهيونية دونالد ترامب لنؤكد له بان القدس هي عاصمة لفلسطن وانها اسلامية ولن تكون يوما ما عاصمة لاي كيان محتل وان نقل السفارة ما هو الا تعبير عن احقاد الادارة امريكية لارضاء وتوفير الامن لاسرائيل . وما تبعها من قرارات وقوانين اسرائيلية لتهويد القدس وقانون القومية اليهودية  وقطع المساعدات عن السلطة الفلسطينية  ووقف كل اشكال المساعدات  ما هي الا زوبعة سوف تمر  نتيجة لاستمرار نضال ابناء شبنا العظيم . 
عاش الائتلاف النقابي لعمالي- فلسطين
عاش الاتحاد العالمي للنقابات
عاش الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب
22/11/2018

 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net