الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > جبالي المراغي يدعو عمال مصر والعالم للتوقف عن العمل تضامنا مع القضية الفلسطينية


تنفيذا لدعوة "الإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب" :جبالي المراغي يدعو عمال مصر والعالم للتوقف عن العمل تضامنا مع القضية الفلسطينية ورفضا للتطبيع ولممارسات الإحتلال

 

 

 

الوفاء : 29-11-2018

 

 

 


اصدر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر البيان التالي :" 
أكد عمال مصر ومنظماتهم النقابية على مواصلة العمل والوقوف بجانب عمال وشعب فلسطين فى نضالهم الوطنى ضد العدوان الإسرائيلى حتى يتحقق لهم النصر المبين وإقامة دولتهم الفلسطينية على ترابها الوطنى.
 أعلن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر فى بيانه اليوم التضامن مع الدعوة التى اطلقها الاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب بالتوقف عن العمل فى أنحاء الدول العربية يوم 29 نوفمبر الحالى للتضامن مع العمال الفلسطينيين داخل الأراضى العربية المحتلة واسترداد حقوقهم المسلوبة.
وجدد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر التمسك بقراراته السابقة وقرارات الاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب الرافضة لإقامة أى نوع من العلاقات مع اتحاد عمال الكيان الصهيونى الذى يستمر مع حكومته فى تصعيد هذه الانتهاكات التى حرمتها الشرائع السماوية والأعراف الدولية.
كما جدد الاتحاد العام ادانته للاعتداءات العدوانية الوحشية المتكررة على قطاع غزة فى محاولة بائسة لإرغام الشعب الفلسطينى على التوقف عن النضال الوطنى ويجدد الاتحاد العام ادانته لسياسة الاستيطان الاسرائيلى.
ناشد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر كافة الاتحادات والمنظمات الاقليمية والدولية بالتضامن مع عمال وشعب فلسطين والدعوة للتوقف عن العمل تعبيرا عن وحدة العمال حول العالم
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net