الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الاتحاد العمالي يرسل كتابا الى الرئيس بري

 الاتحاد العمالي في كتاب الى بري: بكلامكم عن السلسلة أكدتم أن جيوب الفقراء ليست مجالا لمزيد من النهب
 

 

 

الوفاء : 5-12-2018

 

 

 

 وجه الاتحاد العمالي العام في لبنان كتابا الى رئيس مجلس النواب نبيه بري "تقديرا لموقفه من سلسلة الرتب والرواتب"، جاء فيه: "بعد الاجتهادات العشوائية التي أطلقت من هنا وهناك حول قانون سلسلة الرتب والرواتب الذي أقره مجلسكم الكريم تحت الرقم 46/2017، وبمسعى حثيث من جانبكم حيث وجدنا منهم من يقترح إلغاء السلسلة من الأصل ومنهم من يطلب تجميدها لثلاث سنوات وآخر ارتأى تخفيضها بنسبة 25%، أطلقتم يا دولة الرئيس الموقف السليم والصائب بقولكم "إن المساس بالسلسلة يشعل ثورة اجتماعية... الخ".

أضاف البيان: "بهذا الموقف المنحاز للقانون والحق والعدل وللعمال والموظفين والمفقرين في بلدنا وضعتم حدا نهائيا وقاطعا ومن أعلى السلطات التشريعية في البلد وأكدتم على ما تعودنا عليه من مواقف لدولتكم ومن تراث مؤسس حركة المحرومين سماحة الإمام المغيب موسى الصدر ومن موقفكم أثناء مناقشة السلسلة في المجلس النيابي على أن جيوب الفقراء ليست مجالا للمزيد من النهب والاستغلال وعلى الذين يغارون على الخزينة ومواردها أن يبحثوا في وقف الفساد ومزاريب الهدر".

وختم: "دولة الرئيس المحترم، بعد كلامكم القاطع هذا يعبر الاتحاد العمالي العام بإسم ما ومن يمثل عن تقديره الصادق لهذا الموقف الذي حسم كل جدل في هذا المجال، ويجعل الاتحاد بحل من أي سجال مع كل "الاجتهادات" العشوائية واللاقانونية التي لا ترى مخرجا لأزمة النظام سوى جيوب الفقراء". 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
معرض الصور
ركن المزارعين
المخيم النقابي المقاوم 2013
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net