الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الاتحاد العمالي كرم مدير تلفزيون NBN

 الاتحاد العمالي كرم مدير تلفزيون NBN الاسمر: قناة منحازة الى العمال والموظفين والتحركات الشعبية
 

 

الوفاء : 6-12-2018

 

 

 

 كرم الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر، رئيس مجلس إدارة ومدير عام قناة NBN (الشبكة الوطنية للارسال) قاسم سويد تقديرا لدوره، في حفل اقيم في مقر الاتحاد في حضور رئيس الاتحاد الدكتور بشارة الاسمر.

الاسمر
وألقى الاسمر كلمة بالمناسبة قال فيها: "لا أبالغ إذا قلت أن قناة الNBN تكاد تشكل تعويضا حقيقيا عن غياب قناة خاصة بالاتحاد العمالي العام. فالمتابع لبرامجها المحلية والفضائية وبتغطيتها لأنشطة الاتحاد العمالي العام ومواكبتها لتحركات العمال والموظفين ومختلف التحركات الشعبية وللملفات الاقتصادية والاجتماعية يشعر بصدق أنها قناة منحازة لهذه الفئة المناضلة ومن حصتها. كيف لا وهي الناطقة بإسم حركة المحرومين ورؤية مؤسسها سماحة الإمام المغيب موسى الصدر ومكمل مسيرتها القائد الوطني دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري".

واعتبر "ان تكريم الاتحاد العمالي العام اليوم للأستاذ قاسم سويد ومن خلاله جميع العاملين والاعلاميين في هذه المحطة الوطنية إنما هو أبسط الواجبات التي لا تفي هذه المؤسسة حقها وحق كل من عمل ويعمل فيها". وقال: "الأستاذ سويد رئيس مجلس إدارة ومدير عام هذه المؤسسة غني عن التعريف به، فهو الاعلامي الذي نفتخر به لما يملكه من كفاءات جعلت منه رمزا إعلاميا وطنيا. فهو الحائز على شهادة الإختصاص في الإعلام والصحافة من جامعة BUC سابقا و LAU حاليا منذ العام 1990. وقد عين مديرا للأخبار والبرامج السياسية في محطة ال NBN عام 1999. ومن انجازاته أنه أشرف على إعداد وكتابة البرامج الوثائقية - أحزاب لبنان - وطوائف لبنان - كما تولى مسؤولية الإعلام المركزي لحركة أمل من العام 2008 حتى العام 2011. وعين رئيسا لمجلس إدارة المحطة ومديرا عاما لها عام 2005 وما يزال". 

اضاف: "إن أكثر من نصف معارك الاتحاد العمالي العام، إذا لم يكن أكثر، تكسب بالإعلام, وإذا كان للاتحاد صديق ملتزم كالأستاذ قاسم سويد ومحطة وطنية كبرى مثل الNBN فسوف يكسب معركة العمال والعاطلين عن العمل والمفقرين والمهمشين حتما".

وختم: "أهلا بكم أيها الإعلامي الرائد بما وبمن تمثل في القطاع الإعلامي، أهلا بك مكرما من أصدقائك في الاتحاد العمالي العام ومكرمين بك".

سويد
ثم القى سويد كلمة جاء فيها: "باسمي وباسم مجلس ادارة الشركة وجميع العاملين فيها أتوجه اليكم بخالص الامتنان والتقدير لمبادرتكم المشكورة ونعتبرها دعوة تتخطى التكريم الى تعزيز وتكريس التعاون بيننا كمؤسسة تلفزيونية ومؤسسة الاتحاد العمالي العام الساهرة على حقوق ومطالب كل عمال لبنان".

اضاف: "لن أقدم شهادتي بعمل الاتحاد فعملكم الدؤوب أيها السادة يشهد لكم لكنني شخصيا أقدر شخص رئيس الاتحاد الدكتور بشارة الأسمر وأعضاء الإتحاد فردا فردا لاندفاعكم وإصراركم على تحمل هذه المسؤولية الكبيرة الخاصة في زمن الازمات والمحن والتحديات التي تعصف ببلدنا وما أكثرها".

وتابع: "ان قناة الـ NBN كانت وستبقى منحازة الى القضايا العمالية في أخبارها وبرامجها ومتابعتها اليومية لكل ما يتعلق بحقوق العمال وأنشطتهم ومن واجبنا لا بل من مسؤوليتنا الوقوف إلى جانبكم ملاحقة قضاياكم المحقة في كل زمان ومكان".

وختم: "أكرر شكري وتقديري لكم على هذا التكريم وأعتبره وساما وشرفا للـ NBN ولي شخصيا مع كل تمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق في مسيرتكم ونضالكم العمالي". 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net