الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > توضيح من المجلس التنفيذي لنقابة عمال أوجيرو


1. توضيح من المجلس التنفيذي لأوجيرو عن تعويضات نهاية خدمة المستخدمين وتحديدا صندوق ال161
 

 

 

الوفاء : 9-1-2019

 

 

 عقد المجلس التنفيذي للنقابة العامة لموظفي وعمال المواصلات السلكية واللاسلكية الدولية في لبنان "أوجيرو"، اجتماعه الدوري مع بداية عام 2019، بحضور كل من المدير المالي ومدير التدقيق الداخلي لتوضيح ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام أخيرا على خلفية موضوع تعويضات نهاية الخدمة العائدة للمستخدمين، وتحديدا صندوق ال161".
وأوضح المجلس في بيان وزعته النقابة أن "تعويضات نهاية الخدمة مكونة من: قيمة التعويض الاساسي موجودة لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي فرع تعويضات نهاية الخدمة، المؤونات اللازمة لتسوية تعويض نهاية الخدمة لجميع العاملين مودعة لدى مصرف لبنان في حساب باسم الهيئة، فروقات تعويضات نهاية الخدمة (صندوق ال161) مودعة بحساب مجمد باسم الهيئة، وللمجلس التنفيذي للنقابة حق الاشراف على حركته. وكل ذلك، يتم وفق قانون الضمان، قانون العمل ونظام المستخدمين المعمول به في الهيئة".
وأعلن أن "جميع حقوق المستخدمين وتعويضاتهم موجودة، مؤمنة ومصانة فوي الاصول، وتدار بشفافية تامة"، متمنيا على "جميع الزملاء ووسائل الاعلام توخي الدقة والموضوعية قبل اثارة اي مواضيع قد تسيء الى الهيئة ادارة وعاملين، واعتماد البيانات الصادرة فقط عن النقابة أو الادارة كمراجع مختصة ورسمية". 
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
معرض الصور
ركن المزارعين
المخيم النقابي المقاوم 2013
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net