الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > فنيانوس التقى نقابات النقل


 

 

الوفاء : 15-2-2019

 

 

 

 عقد وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، اجتماعا اليوم في مكتبه في الوزارة، مع اتحادات ونقابات النقل البري في لبنان برئاسة بسام طليس، عبد الأمير نجدي، شفيق القسيس واحمد الموسوي، في حضور رئيس المطار المهندس فادي الحسن، عرض خلاله بعض النقاط المتعلقة بشؤون قطاع النقل بشكل عام.
ولفت طليس إلى أن "اللقاء تضمن ثلاثة عناوين أساسية وما تبقى من قضايا لها علاقة بقطاع النقل، منها خطة النقل التي سيطرحها الوزير مجددا على رئيس الحكومة سعد الحريري الذي وعد سابقا بوضعها على جدول أعمال مجلس الوزراء السابق، كذلك إعداد مشروع قرار يتعلق بعمل السائقين من مطار رفيق الحريري الدولي واليه، بالتنسيق مع رئاسة المطار، إنما بشروط تراعي وضع المطار الامني والإداري ومصالح السائقين العمومين".
وأشار الى عمل سيارات أوبر وكريم خلافا للقانون وخلافا للتعرفة الموضوعة من وزارة النقل، لافتا الى أن "هذا الموضوع سيتم بحثه مساء اليوم مع وزيرة الداخلية لوضع حد لهذه المخالفات".
وأمل، في ظل وجود وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس ووزيرة الداخلية ريا الحسن، استكمال ما تبقى من بنود الاتفاق الذي رعاه فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لتحقيق الهدف المطلوب ضمن القانون.
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net