الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

سوريا > القادري: خطاب الرئيس الأسد تاريخي

 

 

 

 

الوفاء : 20-2-2019

 

 


بحث المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة الرفيق جمال القادري رئيس الاتحاد العام سلسلة من الموضوعات والقضايا النقابية المدرجة على جدول أعماله الأسبوعي.
واستحوذ خطاب السيد الرئيس بشار الأسد خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية من كل المحافظات السورية الجانب الأكبر من اجتماع المكتب التنفيذي، حيث قدم الرفيق القادري إضاءات على الأفكار التي طرحها الرئيس الأسد والتي تشكل منهاج عمل لنا جميعاً على كافة المستويات لتطوير آليات العمل والنهوض بالواقع الحالي والاستمرار في مواجهة الحرب التي نتعرض لها والحصار الاقتصادي الجائر ومكافحة الفساد والانتباه الشديد لما يحاول الأعداء بثه عبر صفحات التواصل الاجتماعي ومحاولات بث الفوضى داخل مجتمعنا.
وأكد القادري على أهمية أن نتمثل بالأفكار التي وردت في خطاب السيد الرئيس وأن تكون منهاج عمل وخطة تنفيذية للمرحلتين الراهنة والمقبلة لتطوير العمل المؤسساتي وتنظيم العمل الشعبي بما يسهم في تأمين متطلبات استمرار الصمود وزيادة الوعي لما يحاك لبلدنا بعد أن هزمنا المؤامرة الإرهابية الكونية التي أحيكت ضدنا .
وأشار رئيس الاتحاد العام إلى أن الخطاب كان شاملاً وشفافاً وواقعياً وتضمن كل القضايا المهمة على كل الصعد ووجه رسائل في كافة الاتجاهات داخلياً وخارجياً وأكد على الثوابت الوطنية وأن كل شبر من أرضنا المحتلة سنحرره ونحافظ على سيادتنا التي قدمنا في سبيلها الدماء الزكية وخيرة شبابنا.
وأكد القادري أن خطاب الرئيس الأسد قدم إجابات على كل القضايا التي تحتاج إلى توضيحات، وبالمحصلة كان تاريخياً بامتياز، لافتا إلى تركيز الخطاب على ضرورة التنوع والحوار وأن الوطن مقدس وأهمية الحفاظ على القرار الوطني المستقل، والدستور شأن سوري، وتقرير مستقبل سورية مسؤولية السوريين حصرياً، وضرورة تفعيل العمل لخدمة المواطن.
وشدد القادري على ضرورة أن يرتقي الجميع بمستوى أدائهم وعملهم ليكونوا على قدر التحديات الراهنة وبذل الجهود المضاعفة لتنفيذ توجيهات قائد الوطن على أرض الواقع بما يسهم في تحسين الوضع المعيشي ويحدد الآليات المطلوبة في العلاقة بين المواطن ومختلف المؤسسات على جميع مستوياتها.
واستعرض المكتب التنفيذي الردود الواردة من الوزارات حول ما طرح من مطالب عمالية ومعيشية في دورة المجلس العام الأخيرة، وقدم الشكر للسيد رئيس مجلس الوزراء والوزراء لتجاوبهم وتعاونهم في سبيل تحقيق جميع المطالب العمالية.
وتمت خلال الاجتماع مناقشة بريد الأمانات في الاتحاد العام وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net