الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > وقفة احتجاجية لموظفي النقل الجوي LAT ضد اجراءات الشركة


 

 

الوفاء : 8-3-2019

 

 

 

 

- نفذ موظفو الشركة اللبنانية للنقل الجوي LAT وقفة احتجاجية، قبل ظهر اليوم، أمام مبنى الشركة في مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، لساعتين احتجاجا على "الظروف التي يعاني منها الموظفون في الشركة".

سعد
وكانت كلمة لنائب رئيس اتحاد النقل الجوي محمد سعد حدد فيها مطالب الموظفين وهي "إعادة التأمين الى ما كان عليه وهي 100% وليس 85% وشراء الادوية على بطاقة التأمين، وزيادة رواتب الموظفين القدامى المتدنية".

وأشار سعد إلى أن "النقابة تمد يدها للحوار مع الادارة التي لم تجاوب حتى الآن مع المطالب"، لافتا إلى أنه "لا مصلحة لاحد بالتخريب، وشعارنا حتما سلمي"، مطالبا الادارة "تحسين أوضاع الموظفين والنظر بالاجراءات القاسية التي تتخذ بحق الموظفين الذين يرتكبون بعض الاخطاء الصغيرة".

ولفت سعد الى أنه "سيتم إعطاء الادارة مدة 48 ساعة فرصة للنظر في المطالب وإلا سيتم اتخاذ خطوات اخرى ضمن القوانين".

من جهته، قال رئيس نقابة مستخدمي وعمال الشركة LAT حسن اللقيس:"انه منذ عامين لدينا مطالب محقة، وقد عقدنا عدة اجتماعات مع الادارة دون التوصل الى نتيجة"، لافتا الى "الاجراءات القاسية التي تتخذ في حق الموظفين بدءا من الطرد التعسفي للانذارات اضافة الى الرواتب المتدنية التي من الضروري تصحيحها والتأمين الصحي الذي هو حق لكل موظف"، مشيرا الى أننا "لم نجد وسيلة إلا الاعتصام السلمي للمطالبة بحقوقنا واذا مدت الادارة يدها فنحن مستعدون لاننا في النهاية نحن عائلة واحدة، واذا لم تتجاوب الادارة فنحن ذاهبون الى التصعيد وصولا الى الاضراب". 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
الجمهورية الاسلامية في ايران
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net