الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

الجمهورية الاسلامية في ايران > الامام الخامنئي: سنلحق بأمريكا أكبر هزيمة في تاريخها



قال قائد الثورة الاسلامية سماحة اية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي،  اذا قمنا بتعبئة قدراتنا وامكانياتنا فإننا بعون الله سنلحق بأمريكا أكبر هزيمة في تاريخها.

 

 

الوفاء : 15-3-2019

 





 
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء بأن  قائد الثورة الاسلامية، أوضح، اليوم الخميس، في كلمته، خلال استقباله لرئيس واعضاء مجلس خبراء القيادة، كيفية مواجهة التحديات والحوادث والاحداث الايجابية، قائلاً، في بعض الاوقات ان تعاطينا في مواجهة الاحداث "فعال"، وفي بعض الاوقات يكون تعاطينا "انفعالي".
ونوه سماحته الى ان "الحركة في المواجهة الانفعالية تكون تابعة لحركة العدو لكن في المواجهة المبتكرة نتولى نحن المبادرة ونوجه للعدو ضربة من الجهة التي لا يتوقعها".
واشار قائد الثورة الاسلامية الى أن "اذا لم نكن على علم بمكانتنا في المنطقة وبحقيقة ان العدو يعرف مكانتنا في المنطقة، سنتصرف بشكل ما لكن اذا كنا على علم بهذه الحقائق سيتم التصرف بشكل اخر.
ولفت سماحته الى كيفية مواجهة امريكا واوروبا، قائلا، ان تجاربنا كثيرة جداً عن كيفية عمل الامريكيين والاوروبيين، لكن التجربة الاخيرة المتعلقة بالاتفاق النووي والتعهدات التي كان يجب ان يلتزم بها الامريكان، هي امام أعيننا، لذلك يجب ان نستفيد من تلك التجارب في مواجهة امريكا والجبهة الاخرى.
واكد قائد الثورة الاسلامية ان "العدو الحقيقي لنا هو امريكا، ونحن لن نخطىء في معرفة عدونا".
واعتبر قائد الثورة الاسلامية وضع حدود واضحة مع العدو للصمود امام الهجوم الناعم ضرورياً جداً، قائلا، ان الحدود الثقافية كالحدود الجغرافية هي بحاجة الى الاظهار والمراقبة لكي لايجتاز العدو هذه الحدود مستخدماً خداعه وأن لا يسيطر على الفضاء الافتراضي وثقافة البلاد.
واضاف، ان العدو أي امريكا والصهاينة اليوم حشدوا جميع امكانياتهم وقدراتهم ضد الشعب الايراني، وفي هامش هؤلاء يمارس الغرب والاوروبيون العداء ضد ايران بشكل من الاشكال.
واشار سماحته الى تصريحات الامريكيين حول فرض اقسى العقوبات على الشعب الايراني، قائلا، ان هؤلاء مارسوا العداء بأقصى الدرجات ضد ايران لكن اذا قمنا بالتعبئة القصوى لقدراتنا وامكانياتنا فإننا بعون الله سنلحق بأمريكا أكبر هزيمة في تاريخها.
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net