الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > موظفو وعمال بلديات البقاع اعتصموا مطالبين برواتبهم المتأخرة




1. موظفو وعمال بلديات بعلبك والنبي شيت وسرعين الفوقا اعتصموا مطالبين برواتبهم المتأخرة
 

 

الوفاء : 2-4-2019

 

 

 

أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للإعلام" في بعلبك محمد أبو إسبر،أن موظفي وعمال بلدية بعلبك نفذوا اعتصاما لمدة ساعة، احتجاجا على عدم قبض رواتبهم منذ خمسة أشهر.
وتحدث باسم العمال حسين وهبي، فقال: "قمنا بهذا الاضراب التحذيري اليوم لمدة ساعة واحدة، فنحن نتلقى الوعود منذ شهر أيلول الماضي بدفع الرواتب والمستحقات، ولكن حتى الآن لم يتم تحويل الأموال من الصندوق البلدي المستقل ولا نعرف الأسباب، وحتى النواب ورؤساء البلديات لا يعرفون سبب التأخير الحاصل في تحويل مستحقات البلديات".
أضاف:" عامل النظافة الذي يتقاضى 900 ألف ليرة شهريا كيف يمكنه تحمل خمسه اشهر دون تقاضي أجره، وكيف يرضى أي مسؤول أن يبقى بدون تقاضي راتبه والأساس الراتب لا يكفي لتسديد إيجار بيته".
وتابع: "إذا كانوا يتذرعون بأن الأموال في الخزينة غير متوفرة، فكيف يتقاضى سائر الموظفين في المؤسسات والإدارات العامة رواتبهم من دون انقطاع، في حين يكون الضحيه عمال البلديات".
وختم: "إذا لم يتم صرف مستحقاتنا سنضطر آسفين إبتداء من يوم الخميس القادم إلى اتخاذ خطوات تصعيدية، ونأمل من أهلنا تفهم وضعنا إذا امتنعنا عن استقبال معاملاتهم وتوقفنا عن جمع النفايات". 

اعتصام مماثل 
ونفذ عمال بلديتي النبي شيت وسرعين الفوقا إعتصاما ممثلا للمطالبة بدفع رواتبهم المتأخرة. 


1. موظفو بلدية الهرمل اعتصموا مطالبين بدفع مستحقاتهم
 
- أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" جمال الساحلي، أن عمال وموظفي بلدية الهرمل، نفذوا إضرابا تحذيريا واعتصموا امام دار البلدية، مطالبين "بدفع الاجور والرواتب في ظل الظروف الصعبة ومعظمهم يعيل عائلات".
ولفت رئيس البلدية صبحي صقر ان "البلدية أضحت عاجزة عن دفع الرواتب، وتقديم الخدمات لعدم قبض أي مستحقات من الصندوق البلدي المستقل". 
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
الجمهورية الاسلامية في ايران
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net