الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > التجديد لفايز المطيري مديرا عاما لمنظمة العمل العربية لولاية ثانية



فاايز المطيري"بعد تجديد مؤتمر العمل العربي الثقة فيه مديرا عاما لمنظمة العمل العربية لولاية ثانية:أتعهد بمواصلة العمل الجاد من أجل خدمة العمال العرب

 

 

الوفاء :15--2019

 

 

 
قرر مؤتمر العمل العربي، ممثلا في أطرافه الثلاث (حكومات - أصحاب اﻷعمال - العمال)، تجديد الثقة في تعيين فايز المطيري مديرا عاما لمنظمة العمل العربية لولاية ثانية تبدأ من 2019 وحتى 2023 استكمالا لجهوده في تعزيز  ملفات العمل.وأكد أطراف العمل الثلاث أن الولاية اﻷولى للمدير العام فايز المطيري شهدت تحقيق العديد من توصيات مؤتمر العمل العربي فضلا عن تحقيق طفرة نوعية في ملف العمل والعمال.جاء ذلك خلال فعاليات  أعمال الجلسة العامة اﻷولى لمؤتمر العمل العربي في دورته ال 46.
 وعبر فايز المطيرى، المدير العام لمنظمة العمل للعربية، عن بالغ سعادته بتجديد الثقة له لولاية ثانية بالتزكية، خلال فعاليات مؤتمر العمل العربى والذى يعقد حاليا، موضحا أن هذه الثقة التى منحت له، لاتزيده الا إصرارا لمواصلة العمل الجاد وأكمال المسيرة الناجحة للمنظمة، وواضعا الحرص الشديد للتوازن بين أطراف العمل الشديد، وذلك من أجل عمالنا العرب.
وتابع المطيرى، أن التجديد لولاية ثانية هو بمثغبة شهادة ثقة لكل الحضور ولعملهم الجاد فى خدمة عمالنا، قائلا، " منحت الثقة الاولى خلال فعاليات الدورة الـ٤٢ لمرتمر العمل العربى والذى عقد بدولة الكويت، ومنحت الثقة الثانية الان فى دولة المقر مصر، لكى امثل العمال العرب فى كل المحافل الدولية، ما هو الا مفخرة لكل الحضور.
وتعهد المطيرى، بالمحافظة على منظمة العمل العربية بكل ما اؤتى من قوة، مضيفا انه استطاع أن خلال الفترة الماضية لقاء ممثلى أطراف العمل الثلاثة بالدولة العربية، وانه سيستمر فى العطاء لخدمة جنود الانتاج بالوطن العربي.
كانت قد بدأت صباح الاحد  أعمال الدورة الـ46 لمؤتمر العمل العربي، الذى ينعقد بالقاهرة خلال الفترة من 14 إلى 21 أبريل الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور ممثلى أطراف الإنتاج "حكومات وأصحاب أعمال وعمال" من جميع الدول العربية.
ويحضر الدورة 17 وزير عمل عربى، ورؤساء وأعضاء وفود منظمات أصحاب العمل والاتحادات العمالية، والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وممثلي المنظمات العربية والدولية، والاتحادات النوعية والمهنية العربية، وعدداً من الشخصيات العربية والعالمية الفاعلة فى مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
الجمهورية الاسلامية في ايران
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net