الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الادميرال حسين خانزادي: الوحدة الوطنية هي السبيل الوحيد للخروج من الازمة الاقتصادية

قائد بحرية الجيش: الوحدة هي السبيل الوحيد للخروج من مأزق العقوبات والحرب الاقتصادية

 

 

 

الوفاء : 22-4-2019

 

 


أعلن قائد القوة البحرية الايرانية الادميرال حسين خانزادي بان السبيل الوحيد للخروج من العقوبات الجائرة يتمثل بالوحدة واتحاد عناصر جميع شرائح الوطن الإيراني في ظل الحرب الاقتصادية القائمة الآن على الشعب الإيراني.

وفي كلمة له خلال احتفال اقيم في السفارة الايرانية في بكين مساء السبت لمناسبة النصف من شعبان ذكرى ولادة الامام المهدي المنتظر (عج)، قال الادميرال خانزادي، ان اشكال الجبهات في الحرب الاقتصادية اليوم غير محددة وغير واضحة.

واعتبر الادميرال خانزادي منتسبي السفارة الايرانية في بكين بانهم يشكلون الخط الامامي لجبهة الحرب الاقتصادية واضاف، انكم اليوم في الخط الامامي لهذه الحرب وان مسؤولية جسيمة ملقاة على عاتقكم.

وتابع قائلا، ان الصورة الحقيقية للعدو ضبابية في الحرب الاقتصادية الا ان النقطة المهم هي ان نكون جميعا الى جانب بعضنا بعضا في هذه الحرب وان نحفظ وحدة الكلمة ونعلم بان ما يحدده قائد الثورة لنا جميعا ينبغي ان يتبلور في اطار وحدة الكلمة.

واعتبر ان الاقتصاد المقاوم يلعب دورا محوريا في الحرب الاقتصادية واضاف، ان طبيعة العلاقات بين ايران والصين قد تغيرت بصورة ملحوظة خلال الاشهر الاخيرة وسيكون دور منتسبي السفارة اكبر تاثيرا خلال الاشهر القادمة.

واكد الادميرال خانزادي، انه علينا الا ننخدع بابتسامة القوى الشيطانية والاستكبار العالمي، اذ انهم يدخلون بالابتسامة ويسعون لفصل الشعب عن الدولة.

واشار الى تدشين المدمرة 'سهند' والغواصة 'فاتح' وانضمامهما للاسطول البحري الايراني قبل عدة اشهر ، معتبرا ذلك دليلا على فشل محاولات الاستكبار العالمي الرامية الى وقف نمو وتقدم الجمهورية الاسلامية الايرانية خاصة في مجال معدات القوة البحرية.

واشار الى مشاركة اكثر من 50 دولة في اجتماع بكين واضاف، ان النقطة التي اود ذكرها هي ان الطاقات الحضارية لايران الاسلامية هي الان ناهضة وليست هنالك اي حاجة لقوات اجنبية لتوفير الامن في منطقة المحيط الهندي./انتهى/

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net