الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > الامام الخامنئي: سنصدر النفط بالقدر الذي نريده

تعليقاً على العقوبات النفطية.. الامام الخامنئي: سنصدر النفط بالقدر الذي نريده

 

 

 

الوفاء : 25-4-2019

 

 


وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن قائد الثورة الاسلامية، استقبل صباح اليوم الاربعاء، حشداً من العمال من مختلف انحاء البلاد في حسينية الامام الخميني (رض) وذلك بمناسبة أسبوع العمل والعمال.

 

وقال سماحته، بالنسبة للحركة الامريكية الاخيرة، لن تحقق محاولاتهم شيئاً. نحن يمكننا تصدير نفطنا بالقدر الذي نحن بحاجته ونريده. هؤلاء ظنوا أنهم أغلقوا الطرق لكن الشعب والمسؤولين اذا نهضوا سيقومون بفتح الكثير من الطرق المغلقة.

واضاف، ليعلموا أن هذا العداء لن يبقى دون رد وسيتلقون الرد على هذا العداء. الشعب الإيراني ليس شعباً يلتزم الصمت حيال عدائهم.

ونوه قائد الثورة الاسلامية الى ان اعداء الشعب والثورة العظيمة والجمهورية الاسلامية فشلوا مراراً واليوم يتعرضون لمختلف القضايا الاقتصادية ويقولون نريد اخضاع الشعب الايراني لكن ليعلموا أن الشعب الايراني لن يستسلم لهم ابداً.

واشار سماحته الى مزاعم المسؤولين الامريكيين والصهاينة، قائلاً، إنهم يقولون انهم اعداء نظام الجمهورية الاسلامية وليس لديهم عداء مع الشعب الايراني لكن العداء للجمهورية الاسلامية هو عداء للشعب الايراني لأن الجمهورية الاسلامية قائمة بدعم الشعب ولولا مساعدة الشعب لما كانت الجمهورية الاسلامية.

ولفت قائد الثورة الاسلامية الى تصعيد الضغوط النفطية من قبل أمريكا، قائلاً، نعتبر تقليل الاعتماد على بيع النفط نوعاً من الفرصة ونستفيد منه من اجل مزيد من الاعتماد على القدرات الداخلية.

/انتهى/

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net