الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > باسيل عرض مشاريع "مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان": نعمل ضمن تخطيط مكتوب ومنسق وعلمي لتسهيل مراقبة عملنا


الوفاء  - 3/5/2012

عرض وزير الطاقة والمياه المهندس جبران باسيل للمشاريع والدراسات حول خطط مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان خلال إحتفال أقيم في فندق "حبتور" في سن الفيل، في حضور حشد من النواب ورجال السياسة والدين ورؤساء البلديات وفاعليات. وقدمت الإحتفال الإعلامية سنا نصر.

 وألقى الوزير باسيل كلمة قال فيها: "المياه حق لكل مواطن وثروة لكل الوطن" عنوان وضعناه لإستراتيجية المياه الوطنية، على أمل أن ينال المواطن هذا الحق في كل لبنان، وأن يستفيد الوطن كل الوطن من هذه الثروة، فتكون مؤسسة بيروت وجبل لبنان مثالا يحتذى لكل لبنان، وتعم المشاريع كما في بيروت والجبل، كذلك في كل الوطن".

 أضاف: "إننا نعمل ضمن تخطيط مكتوب كوننا نعمل بشكل منسق وعلمي من جهة، ومن جهة ثانية ليكون بإمكانكم مراقبة عملنا. وأطلعناكم خلال لقاء عقد في الوزارة مع النواب على أعمال عام 2010، والتي نفذت في العام 2011، وأعلمناهم بأننا سنقوم بخطة كاملة وهذا ما فعلناه. ان لدى مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان من الاموال الكافية لتنفذ هذه المشاريع، وليس لدينا أي سبب لنقول منعتنا الحكومة وأي شيء آخر عن تنفيذ المشاريع".

 جبران
 وتحدث مستشار وزير الطاقة والمياه جان جبران في عرض مصور عن "مشاريع المؤسسة التي بدأ تنفيذها في عام 2010، 2011 و2012 ومشاريع المؤسسة في أقضية بيروت وجبل لبنان". وكذلك تطرق إلى "مشروع جر مياه الأولي إلى بيروت ومشروع سد جنة ومشروع المضيق".

 وفي الختام، جرى حوار بين باسيل والحضور.
 
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net