الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الشيخ نعيم قاسم: المقاومة اليوم حاجة ملحّة أكثر من أيّ وقتٍ مضى


 
    
وحدة النقابات والعمال المركزية تنظم أفطارا مركزيا للجانها العمالية بمشاركة اتحادات نقابية برعاية نائب امين عام حزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم .

 

 

الوفاء : 27-5-2019

 

 


سلهب : وحدة النقابات في حزب الله تلتزم مطالب العمال وحقوقهم وتدافع عنهم.
نظمت وحدة النقابات  والعمال المركزية أفطارا مركزيا للجانها العمالية بمشاركة اتحادات نقابية غروب يوم الجمعة الثامن عشر من شهر رمضان الموافق ٢٥ ايار ٢٠١٩  برعاية نائب امين عام حزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم استهل بكلمة  لمسؤول الوحدة  الحاج هاشم سلهب أكد فيها ان وحدة النقابات والعمال في حزب الله تلتزم مطالب العمال وحقوقهم وتدافع عنهم التزام  ودعا الى إنهاء بدعة المياومة وإنهاء معاناة المياومين في كهرباء لبنان وتنفيذ القانون والاتفاق السياسي الذي رعى حل قضيتهم عبر تثبيتهم وأكد على وجوب أن تقوم الدولة بدفع كامل مستحقات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي المتوجبة عليها للضمان كاشتراكات عن إجرائها مستخدميها وعن سائقي النقل العام    وطالبها بعدم مد اليد الى أموال الضمان .. وهنأ عمال لبنان بعيد المقاومة والتحرير .
كلمة الرعاية كانت لسماحة نائب الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم الذي أشار إلىأن "25 أيّار هو يوم انتصار الإرادة على الإحباط، ويوم انتصار الإستقلال على التبعيّة، ويوم انتصار المقاومة على إسرائيل".
ولفت سماحته إلى أن "25 أيّار هو يوم تكريس المقاومة كحلٍّ ناجحٍ في مواجهة الإحتلال، وعدم جدوى الخداع الدبلوماسي برعاية أميركا في استعادة الأرض، لأن اليوم كل ما يسمى دبلوماسية من أجل استعادة الأرض يجب أن يمرّ عبر مجلس الأمن بإدارة أميركا، وما دامت أميركا منحازةً إلى إسرائيل يعني أنّ مجلس الأمن وأميركا والدول الكبرى لن يفعلوا شيئاً لمصلحة فلسطين".
وشدد على أن "المقاومة اليوم هي حاجة وضرورة أكثر من أيّ وقتٍ مضى، لم ينتهِ عمل المقاومة خاصةً بعد فشل كل محاولات إضعاف شعوب المنطقة وإخفاقات إسرائيل وأدوات إسرائيل في أكثر من ساحة، وإخفاقات داعش واضطرار أميركا أن تتصدى هي عملياً للمواجهة"، مؤكداً أن "المقاومة اليوم حاجة ملحّة أكثر من أيّ وقتٍ مضى، نحن بحاجةٍ إلى ثلاثي الجيش والشعب والمقامة المتضامن في مرحلة صياغة مستقبل المنطقة لنحمي خياراتنا وأرضنا ومستقبل أجيالنا، سنكون واضحين، مقاومة حزب الله ستعزز أسباب القوة من أجل الدفاع عن أرضنا وعن مستقبل أجيالنا".
وأشار إلى أننا "في موقع الدفاع ويحق لنا أن نمتلك أقصى أسباب القوة، ولا يمكن أن نقبل بأن نسلّم لإسرائيل وأميركا ولمشاريعهما تحت أيّ عنوان وتحت أيّ ظرف ما دمنا في موقع الدفاع عن الأرض وتحريرها وما دمنا في موقع الحماية لشعبنا ومستقبلنا".
وأضاف: "اليوم تُمالاش علينا العقوبات، والعقوبات هي شكلٌ من أشكال الحرب، ولكن أقول لكم هذه العقوبات على محور المقاومة ستترك بعض الأثار ولكننا قادرون على تحمّل تبعاتها المرحلية وسننتصر مستقبلياً إن شاء الله تعالى".

 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net