الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > فقيه زار مستشفى صيدا الحكومي:

فقيه ووفد نقابي زارا مستشفى صيدا الحكومي: لسحب الدعوى ضد عدد من الموظفين وعودة الحوار
 

 

الوفاء : 3-6-2019

 

 

 

 زار رئيس الاتحاد العمالي العام بالانابة حسن فقيه، يرافقه رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي والأمين العام علي خليفة، مستشفى صيدا الحكومي، حيث التقوا رئيس مجلس الادارة المدير العام للمستشفى الدكتور أحمد الصمد والدكتورة مهى أبو علفا ومحامي المستشفى سهى عنتر.

وبعد الاستماع إلى شرح من الصمد عن واقع المستشفى وتقديماته وخدماته الطبية، جرى التداول ب"وضع الموظفين والطاقم الطبي، والمشاكل التي تعترض مسار العمل لجهة تأخير صرف مستحقات المستشفى وماهو مطلوب للموظفين والأطباء"، بحسب بيان عن اللقاء.

وأكد المجتمعون "الدور الحيوي الذي يقوم به المستشفى ومحورية موقعه في وسط شعبي بأمس الحاجة له ولتقديماته". كما تم التأكيد "أن حل بعض الاشكالات والقضايا الداخلية، يجب أن يتم بعيدا عن التشنج والاعلام، وبحوار هادئ ضمن المؤسسة يوصل الجميع إلى حقوقهم ويحفظ عمل المؤسسة".

وتمنى فقيه والوفد المرافق على الصمد "سحب الدعوى المقدمة ضد عدد من العاملين، على ان يصار الى عودة الحوار بينهم وبين الادارة لما فيه المصلحة العامة".

بدوره أبدى الصمد تقديره ل"الدور الوطني الذي يقوم به الاتحاد والجسم النقابي"، مثمنا الزيارة، ومعلنا الاستجابة لما تمنى عليه الوفد، طالبا "الضغط والمساعدة للاسراع في تأمين مستحقات المستشفى الذي يعمل فيه أكثر من 300 موظف وموظفة، حتى يتسنى للمؤسسة الاستمرار في القيام بواجباتها نحو أهلنا في صيدا والجنوب". 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net