الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > قماطي استقبل هيئة العمل الفلسطيني المشترك


 قماطي استقبل قادة فصائل هيئة العمل الفلسطيني المشترك
 

 

 

الوفاء : 4-9-2019

 

 

 

- استقبل وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي قادة فصائل هيئة العمل الفلسطيني المشترك، في حضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود ومعاون ملف العمل الوطني علي ضاهر. وجرى البحث في التطورات المحلية والإقليمية.
وهنأ أمين سر الهيئة والمتحدث باسم الوفد فتحي أبو العردات قيادة "حزب الله" بالعملية "البطولية الجريئة التي نفذتها المقاومة الإسلامية في مستعمرة افيفيم في عمق الكيان الفلسطيني المحتل وإعادة الاعتبار الى قواعد الاشتباك"، مؤكدا "وقوف فصائل المقاومة كافة إلى جانب قيادة حزب الله والمقاومة الإسلامية".
وقال: "التقينا اليوم معالي الوزير بصفته عضوا في اللجنة الوزارية التي تشكلت برئاسة رئيس الحكومة سعد الحريري في شأن تنظيم العمالة الأجنبية وتعديل القرار"، مؤكدا أن "هذه الإجراءات لا تنسجم مع الموقف اللبناني الرسمي الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني والرافض لما سمي صفقة القرن، ولا تنسجم أيضا مع وحدة الشعب الفلسطيني الرافض لمؤامرة التوطين وإيمانة بحق العودة"، مثنيا على "دور حزب الله ووقوفه إلى جانب القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني".
من جهته شكر قماطي للوفد "ثقته بالمقاومة التي أعادت توجيه البوصلة والاعتبار إلى قواعد الاشتباك"، مؤكدا "ضرورة معالجة مشكلة العمل للإخوة الفلسطينيين بروحية الخصوصية، بعيدا من كونهم أجانب أو وافدين، والعمل من خلال هذه اللجنة الوزارية التي شكلها مجلس الوزراء برئاسة رئيس الحكومة لمعالجة الموضوع بما ينسجم مع الواقع الفلسطيني وموضوع اللجوء".
وفي هذا الإطار أكد قماطي "اعتبار ما يجري من تحركات في إطار القضايا المطلبية للاجئين الفلسطينيين، بعيدا من التسييس في مرحلتي الحوار واتخاذ القرارات".
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net