الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

الجمهورية الاسلامية في ايران > ايران تشارك في المعرض الدولي للمنتجات الصيدلانية

الشركات المعرفية الايرانية تشارك في المعرض الدولي للمنتجات الصيدلانية في المانيا

 

 

الوفاء ": 25-9-2019

 


تمكنت 6 شركات معرفية ايرانية من المشاركة في معرض Expopharm الدولي الخاص بالمنتجات الطبية والصيدلانية المقام في مدينة دوسلدورف الالمانية.
وأفادت وكالة مهر للأنباء أن معرض دوسلدورف (Expopharm) للمنتجات الطبية والصيدلانية من اهم وأكبر المعارض التجارية في مجال الأدوية والمنتجات الطبية في اوروبا ويقام كل عام في المانيا بمشاركة نحو 500 شركة عارضة و27 زائر من رجال الاعمال.
ويشمل معرض Expopharm عددا من المؤتمرات الرئيسية واحداث خاصة تشكل ارضية ملائمة للأعمال والتجارة، ما يجعل هذا المعرض ملتقى عالميا يجتمع فيه اكبر المنتجين والزبائن في مجال الادوية والقطاع الطبي والصيدلي الى جانب اهم صناع المنتجات الصيدلانية من كافة انحاء العالم لعرض أخر منتجاتهم وابداعاتم في المجال المذكور.
وتوجد هناك منافسة كبيرة جدا بين الشركات من مختلف انحاء العالم للمشاركة في هذا المعرض وحجز غرفة لها، وفي عالم 2019 تشارك 731 شركة من 38 دولة في العالم في هذا المعرض تعمل في مختلف المجالات منها المنتجات المختبرية ومنتجات التشخيص الطبي والنانو تكنولوجيا وعلم الاحياء ومنظومات الفحص والقياس وايضا النفط والطاقة.
ويتمحور هذا المعرض حول موضوع وتجارة الادوية ومنتجات العناية المنزلية ومنتجات التشخيص الطبي ومنتجات الخاصة بأنظمة الغذائية ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة والادوات الصيدلانية وما الى ذلك.
وهذا العام تمكنت 6 شركات ايرانية معرفية ومقتدرة من المشاركة في المعرض المذكور وذلك للمرة الثانية على التوالي وعبر دعم معاونية العلوم والتكنولوجيا وصندوق الابداع والتنمية.
ويقام معرض Expopharm من 25 لغاية 28 سبتمبر في مدينة دوسلدورف الالمانية./انتهى/.

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net