الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > إتحاد الوفاء : لن نترك فلسطين . لن نترك القدس

                    

الوفاء :  29-11-2019

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يوافق في التاسع والعشرين من تشرين الثاني من كل عام أصدر إتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان البيان التالي :

...لن نترك فلسطين ولن نترك القدس ولن نترك أقصانا . سماحة امين عام حزب الله السيد حسن نصر الله ..

يا عمال وشعب فلسطين المناضل … ويا كل شرفاء وعمال العالم . بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني البطل الذي صمد ويصمد في وجه الهجمة الامبريالية الصهيوامريكية عليه والتي كان آخرها اقرار الرئيس الامريكي بحق الاستيطان للاسرائيليين  في الضفة الغربية  وقبل ذلك اعتبار القدس عاصمة للكيان الاسرائيلي وضم الجولان. نقول للعالم اجمع ان ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة . ونتوجه الى ابناء الشعب الفلسطيني بالتحية والاكبار على صمودهم ومقاومتهم للاحتلال الغاشم وادواته المجرمة ومواجهة ابشع مشروع استيطاني عرفه التاريخ ، ومواجهة اعتى انواع الاسلحة الفتاكة كما هو في قطاع غزة الجريح .

من هنا فإننا ندعو كافة الفصائل الفلسطينية الى رفض التطبيع والغاء كافة الاتفاقات الامنية مع العدو والى اعلان المقاومة المسلحة في كافة الاراضي الفلسطينية  معلنين بان كل هذه الاشكال من الحصار والجرائم لن تثني ابناء شعبنا عن ارادتهم وعزيمتهم المقاومة من اجل الحرية والاستقلال ومن اجل منع التوطين وتكريس حق العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف ..

 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
الجمهورية الاسلامية في ايران
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net